لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال    المنافذ : تحقيق أكثر من ملياري دينار كإيرادات خلال يوم واحد في طريبيل    الصحة تسجل 4293 إصابة جديدة بكورونا وشفاء2571 حالة    خلية الأزمة توصي بفتح تحقيق لمحاسبة المقصرين اتجاه مرضى الثلاسيميا    وزير العمل يقدم توصيتين متعلقتين بالعمالة الأجنبية ودعم صندوق الرعاية    الداخلية: الجهود مستمرة للقبض على بقية المعتدين على ضابط النجدة    وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيّ قياديّ واثنين من معاونيه في نينوى    القبض على موظف بمستشفى يسرق مسحات كورونا بمحافظة بابل    العمليات المشتركة: طائرات أف 16 مستمرة في استهداف داعش    غداً ..التربية تناقش امتحانات السادس الاعدادي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الشرطة يفتتح اليوم مشواره الآسيوي بلقاء استقلال الإيراني

المصدر: واع

يستهل فريق الشرطةِ في تمام الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم الاثنين اولى مبارياته في مسابقة دوري أبطال آسيا بمواجهة ضيفه استقلال طهران الإيراني في مباراة يحتضنها ملعب فرانسوا حريري بمدينة أربيل.

وقال أمين سر نادي الشرطة، علاء بحر العلوم لوكالة الانباء العراقية (واع) إن" الادارة اتمت معظم الجوانب الامنية الخاصة بلقاء اليوم من خلال التنسيق مع وزارة الداخلية في إقليم كردستان لتسهيل اجراءات دخول الجماهير الشرطاوية الى محافظة اربيل".
وبين بحر العلوم ان"الإدارة تضع ثقتها بالفريق لتحقيق نتيجة طيبة ورسم الفرحة على وجوه الجماهير العراقية ".
ويعول الجهاز الفني لفريق القيثارة الخضراء على عاملي الارض والجمهور في تخطي عقبة ضيفه الايراني بالرغم من برودة الطقس في مدينة اربيل. 
يشار إلى أن فريق الشرطة، سيلعب ضمن المجموعة الأولى في دوري الأبطال، إلى جانب استقلال طهران والوحدة الإماراتي والأهلي السعودي.
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني