الغانمي يؤكد من ديالى العمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها    الداخلية تحدد واجباتها في أيام الحظر الشامل ابتداءً من 12 أيار الجاري    مجلس المفوضين: اعدينا التحضيرات لتلافي تحديات العملية الانتخابية    الكاظمي يبعث رسالة إلى الرئيس السوري    الكويت.. توقيف "مدون" يدير حسابات وهمية تبث الشائعات    كوريا الشمالية.. تحذير من إمكانية انتقال كورونا عبر "أجسام غريبة" تطفو في الهواء    ميانمار.. انفجارات في مدن رئيسية واحتجاجات مستمرة على الانقلاب    تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي    تركيا ترصد 356 وفاة جديدة بكورونا والسلطات تعلن عن انخفاض ملحوظ للإصابات    هبوط أسعار النفط رغم انخفاض كبير لمخزونات الخام الأمريكية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رسمياً.. هوار ملا محمد يعلن ترشيحه لانتخابات اتحاد الكرة

المصدر: واع

أعلن لاعب المنتخب الوطني السابق هوار ملا محمد عن نيته للترشيح في انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم المقبلة .

وقال هوار في تصريح لبرنامج "وقت إضافي" الذي يعرض على شاشة قناة العراقية الرياضية إنه" تلقى دعماً من اتحاد الكرة في السليمانية للدخول في انتخابات الاتحاد المركزي لتمثيل كرة السليمانية وخدمة الكرة العراقية بشكل عام "، مبيناً أنه"بدأ التحرك بشكل فعلي لخوض المعركة الانتخابية من خلال زيارته الى بغداد وإجراء الاتصالات مع الجهات المسؤولة والمعنية بشأن الكرة ".
وأضاف هوار أن"الغاية من دخوله في الانتخابات الجديدة هو تغيير الواقع الكروي في العراق والارتقاء بمستوى اللعبة من خلال التعاون مع الجميع في إنجاح مسيرة الاتحاد الجديد"، مشيراً الى أنه تلقى دعوة من عدنان درجال للعمل في اتحاد الكرة بعد حسم الأمور الراهنة وتجاوز فترة الهيأة المؤقتة ".  
من جانبه أعلن نادي أمانة بغداد دعمه لهوار ملا محمد ومنح صوت النادي له في الانتخابات المقبلة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني