المنافذ : تحقيق أكثر من ملياري دينار كإيرادات خلال يوم واحد في طريبيل    الصحة تسجل 4293 إصابة جديدة بكورونا وشفاء2571 حالة    خلية الأزمة توصي بفتح تحقيق لمحاسبة المقصرين اتجاه مرضى الثلاسيميا    وزير العمل يقدم توصيتين متعلقتين بالعمالة الأجنبية ودعم صندوق الرعاية    الداخلية: الجهود مستمرة للقبض على بقية المعتدين على ضابط النجدة    وكالة الاستخبارات: القبض على إرهابيّ قياديّ واثنين من معاونيه في نينوى    القبض على موظف بمستشفى يسرق مسحات كورونا بمحافظة بابل    العمليات المشتركة: طائرات أف 16 مستمرة في استهداف داعش    غداً ..التربية تناقش امتحانات السادس الاعدادي    بعد تحديد موعد الانتخابات.. كيف تُجرى حركة الإعداد لها؟   

أخـبـار الـعــراق 


منع ما يسمى فوج مكافحة الدوام من إغلاق الجامعات والدوائر في ذي قار

المصدر: واع

أفاد مراسل وكالة الأنباء العراقية،اليوم الاثنين، بأن القوات الأمنية منعت ما يسمى فوج مكافحة الدوام من إغلاق الجامعات والدوائر في محافظة ذي قار. 

وأوضح المراسل أنه"تم غلق جامعة العين الأهلية في ذي قار من قبل ما يسمى فوج مكافحة الدوام،مبيناً أنه"تم تعزيز القوة المخصصة بتوفير حماية جامعة ذي قار ومجمع كلياتها".
بدوره، قال مدير صحة ذي قار الدكتور عبد الحسين الجابري  لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"أحداث اليوم اسفرت عن اصابة اثنين من القوات الأمنية".
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني