5 مشروبات تقضي على انتفاخ البطن نهائيا    أسباب تورم القدمين صيفا وطرق علاجها    احذروا.. الإرهاق الشديد يصيب بالعمى المفاجئ!    بعض اللقاحات احتاجت 28 عاما للحصول عليها.. فهل سيحدث هذا مع كورونا؟    منتخب الشباب يدخل معسكره التدريبي الثاني في كربلاء تحضيراً لنهائيات آسيا    الصين تعتزم تجربة العملة الرقمية في عدد من مناطق البلاد    خبير تغذية يحدد ميزتين صحيتين للزنجبيل    قائمة الأطعمة التي لا يجوز تناولها على العشاء    يوم المباهلة...قصة يوم المباهلة وماذا حدث في هذا اليوم ؟!    المباهلة..آية المباهلة في القرآن الكريم   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الصناعة: لدينا القدرة على إنتاج المعدات العسكرية بمواصفات عالية

المصدر: واع

أكدت وزارة الصناعة والمعادن ،اليوم الاثنين، أن لديها القدرة على إنتاج المعدات العسكرية بمواصفات عالية.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،أن"وزيـري الصناعـة صالح عبد الله الجبوري والدفـاع نجاح الشمري اطلعا علـى الإمكانيات والقدرات الكبيرة التي تتمتع بها الشركـة العامـة للصناعـات النحاسيـة والميكانيكيـة فـي تصنيـع المدافـع والراجمـات والهاونـات وإنتاج المدافع (122) ملم و (130) ملم و (155) ملم والراجمات ( 4 و 6 صاروخ ) والهاونات (120) ملم ضمن اختصاص ونشاط الشركة في المجال العسكري".
وأضاف أن"الشركة العامة للوزارة تمتلك مصنعاً متكاملاً يحتوي على خطوط ومكائن ومعدات غربية لتصنيع وإنتاج المدافع والراجمات والهاونات ولديه القدرة على تلبية احتياجات الوزارات والمؤسسات الأمنية وفق المواصفات المعتمدة عالمياً".
وتابع أن"الجبوري والشمري أجريا جولة ميدانية في مصنع الشهداء لإنتاج المدفعية واطلعا على ما يحتويه من خطوط ومعدات ثقيلة واستمعا إلى عرض عن عمل وتكنولوجيا هذه الخطوط ومواصفاتها العالية وأبديا الاهتمام البالغ لدعم الامكانيات المحلية في جميع المجالات الصناعية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني