الغانمي يؤكد من ديالى العمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها    الداخلية تحدد واجباتها في أيام الحظر الشامل ابتداءً من 12 أيار الجاري    مجلس المفوضين: اعدينا التحضيرات لتلافي تحديات العملية الانتخابية    الكاظمي يبعث رسالة إلى الرئيس السوري    الكويت.. توقيف "مدون" يدير حسابات وهمية تبث الشائعات    كوريا الشمالية.. تحذير من إمكانية انتقال كورونا عبر "أجسام غريبة" تطفو في الهواء    ميانمار.. انفجارات في مدن رئيسية واحتجاجات مستمرة على الانقلاب    تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي    تركيا ترصد 356 وفاة جديدة بكورونا والسلطات تعلن عن انخفاض ملحوظ للإصابات    هبوط أسعار النفط رغم انخفاض كبير لمخزونات الخام الأمريكية   

أخـبـار الـعــراق 


التربية: المدارس لم تسجل تخلفاً في أداء الامتحانات

المصدر: واع

أكدت وزارة التربية، أن المدارس لم تسجيل تخلفاً عن أداء امتحانات نصف السنة ونهاية الكورس الأول.وقال المتحدث باسم وزارة التربية حيدر السعدون في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"محافظتي بغداد والبصرة شهدتا في الخامس من شباط الجاري توجه أكثر من مليون طالب وطالبة لأداء الامتحانات الثانوية، فيما توجه يوم الثامن من شباط أكثر من مليون ونصف المليون تلميذ وتلميذة لأداء الامتحانات نصف السنة"، لافتاً الى أن"المرحلة الثانوية كان هناك أداء لامتحانات نصف السنة للصفوف المنتهية، وامتحانات نهاية الكورس الأول للصفوف غير المنتهية"، مبيناً أنه"بحسب تقارير مديريات التربية لم تسجل المدارس أي تخلف عن أداء الامتحانات".

ودعا السعدون، جميع المدارس الى الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات.
وأعلنت وزارة التربية،عن توجه أكثر من مليون طالب وطالبة  لأداء الامتحانات الخاصة بنصف السنة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2019 - 2020. 
وأكدت الوزارة، وفق بيان لها تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن"الامتحانات انطلقت في محافظتي بغداد بجانبي الكرخ والرصافة والبصرة وذلك بعد استكمال تجهيز المدارس باللوازم والمستلزمات كافة من أوراق ودفاتر امتحانية، وتعميم الضوابط والتعليمات المعتمدة بشأن العملية الامتحانية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني