5 مشروبات تقضي على انتفاخ البطن نهائيا    أسباب تورم القدمين صيفا وطرق علاجها    احذروا.. الإرهاق الشديد يصيب بالعمى المفاجئ!    بعض اللقاحات احتاجت 28 عاما للحصول عليها.. فهل سيحدث هذا مع كورونا؟    منتخب الشباب يدخل معسكره التدريبي الثاني في كربلاء تحضيراً لنهائيات آسيا    الصين تعتزم تجربة العملة الرقمية في عدد من مناطق البلاد    خبير تغذية يحدد ميزتين صحيتين للزنجبيل    قائمة الأطعمة التي لا يجوز تناولها على العشاء    يوم المباهلة...قصة يوم المباهلة وماذا حدث في هذا اليوم ؟!    المباهلة..آية المباهلة في القرآن الكريم   

أخـبـار الـعــراق 


التربية: المدارس لم تسجل تخلفاً في أداء الامتحانات

المصدر: واع

أكدت وزارة التربية، أن المدارس لم تسجيل تخلفاً عن أداء امتحانات نصف السنة ونهاية الكورس الأول.وقال المتحدث باسم وزارة التربية حيدر السعدون في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"محافظتي بغداد والبصرة شهدتا في الخامس من شباط الجاري توجه أكثر من مليون طالب وطالبة لأداء الامتحانات الثانوية، فيما توجه يوم الثامن من شباط أكثر من مليون ونصف المليون تلميذ وتلميذة لأداء الامتحانات نصف السنة"، لافتاً الى أن"المرحلة الثانوية كان هناك أداء لامتحانات نصف السنة للصفوف المنتهية، وامتحانات نهاية الكورس الأول للصفوف غير المنتهية"، مبيناً أنه"بحسب تقارير مديريات التربية لم تسجل المدارس أي تخلف عن أداء الامتحانات".

ودعا السعدون، جميع المدارس الى الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات.
وأعلنت وزارة التربية،عن توجه أكثر من مليون طالب وطالبة  لأداء الامتحانات الخاصة بنصف السنة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2019 - 2020. 
وأكدت الوزارة، وفق بيان لها تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن"الامتحانات انطلقت في محافظتي بغداد بجانبي الكرخ والرصافة والبصرة وذلك بعد استكمال تجهيز المدارس باللوازم والمستلزمات كافة من أوراق ودفاتر امتحانية، وتعميم الضوابط والتعليمات المعتمدة بشأن العملية الامتحانية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني