انطلاق منافسات الجولة الثانية من دوري الكرة الممتاز...تعرف على مباريات اليوم    سلطان عمان يأمر بتغيير النشيد الوطني والعلم    الدوري الالماني: الياباني كامادا يريد فك صيامه عن التهديف محليا بعد ثلاثية في يوروبا ليغ    صحة النجف تطلع على الإجراءات الاحترازية في مطار النجف    التجارة تكشف عن مقترح لإقامة معرض بغداد الدولي في نيسان المقبل    الموارد المائية تفتتح مشروعاً استراتيجياً في النجف الأشرف    العذاري: ينفي تسجيل إصابة بفيروس كورونا لمواطن عراقي في الأردن    المرجعية العليا تشدد على تكثيف الاستعدادات لمواجهة فيروس كورونا    السفارة العراقية في طهران لـ واع: جاهزون للمساعدة ولا داعي لذعر الجالية    بؤر جديدة لفيروس كورونا المستجد في الصين وآسيا والقلق يتصاعد مجددا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


قريبا.. خدمة بث "جديدة تماما" لمباريات الدوري الإنجليزي

المصدر: سكاي نيوز عربية

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن خطط لإطلاق خدمة بث المباريات على طريقة "نتفليكس"، قد تكلف أقل من 10 جنيهات إسترليني في الشهر.
ونقل موقع "غيف مي سبورت" عن رئيس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، ريتشارد ماسترز، قوله إنه قد يجري إطلاق خدمة جديدة للبث، ستشكل قطيعة مع القنوات التقليدية.

وأضاف "خلال آخر عملية لمنح حقوق البث للمواسم 2019-22، قضينا الكثير من الوقت واستثمرنا الكثير من الموارد في بناء خبراتنا وقدراتنا على البيع المباشر للمستهلك ".

وتابع "درسنا آنذاك ما إذا كان الوقت مناسبا لاختبار أسواق جديدة، لكن قررنا في نهاية المطاف عدم الإقدام على تلك الخطوة. لكننا سنكون مستعدين في المرة المقبلة، إذا ما سنحت لنا الفرصة".

وأشار إلى أن حقوق البريميرليغ مستقبلا سيجري بيعها لمزيج متنوع من وسائل الإعلام، سواء التقليدية أو العصرية الحديثة".
ويستفيد الدوري الإنجليزي الممتاز، حاليا، من نحو 3 مليارات جنيه إسترليني سنويا من جميع حقوق البث.

وأوضح "غيف مي سبورت" أنه في حال إطلاق منصة "PremFlix" مقابل 10 جنيهات شهريا، فإن دخل الرابطة من حقوق البث سيرتفع إلى نحو 24 مليار جنيه إسترليني سنويا.

وأردف قائلا "لا شيء رسمي إلى حدود الساعة، ولا يزال هناك الكثير من العمل يجب القيام به، لكن الأكيد أن طريقة مشاهدة المباريات ستتغير قريبا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني