كورونا قتل مليون إنسان.. وتطور وأصبح أكثر قدرة على العدوى    وكالة الاستخبارات: القبض على مئات المطلوبين بعملية استباقية وسط بغداد    ظريف یجري محادثات هاتفية مع نظيره الأذربيجاني    شرطة بابل تعلن المباشرة بتنفيذ خطة الزيارة الأربعينية    الرئاسات تؤكد على حصر السلاح بيد الدولة وحماية البعثات الدبلوماسية    الداخلية تعلن تنفيذ حملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين ببغداد    القبض على ثلاثة إرهابيين في ديالى    البنك المركزي يؤكد قرب طرح بنود ورقة إصلاح القطاع المصرفي    وزير الزراعة يعلن الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من إنتاج العسل    وزير النفط : قطعنا شوطاً مهماً في استثمار الغاز   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الشباب والرياضة: ملاعب جديدة ستدخل الخدمة

المصدر: واع

أكدت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، أن" العام الحالي سيشهد افتتاح اكثر من ملعب اضافة الى تاهيل وادامة باقي الملاعب لاستقبال كافة النشاطات الرياضية ". 

وقال مدير عام دائرة الاعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة موفق عبد الوهاب في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن " العام الحالي سيشهد افتتاح اكثر من ملعب وان الوزارة ماضية بتنفيذ الخطة المرسومة لتنفيذ الملاعب والقاعات الرياضية وفق استراتيجية تاخذ بالحسبان حاجة العاصمة بغداد لاكثر من ملعبٍ ومنشأ رياضي".
واضاف عبد الوهاب، أن " الوزارة سوف تقوم باكمال الملاعب الاخرى لا سيما ملعب عمو بابا وملعب التاجيات، فضلاً عن قاعة بغداد ارينا المغلقة"، مبينا ان الوزارة باشرت بتاهيل وادامة العديد من الملاعب ومنها ملعبي علي حسين شهاب وعلي كاظم في مقر الوزارة ".
يذكر ان وزارة الشباب والرياضة استكملت جميع مراحل انجاز ملعب الشهداء (الحبيبية) على امل افتتاحة خلال الفترة القليلة المقبلة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني