هذا ما يفعله الرجال.. عندما تحكم النساء ليوم واحد في إيران    أغرب الموائل في البيئة البحرية.. كائن يعيش في فم قرش الحوت    علماء يبتكرون "معادن حربائية" تعدل نفسها مع تغير الحرارة    الهند... احتجاجات جديدة ضد قانون الجنسية    ممثل جمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في جنيف يلقي كلمته في الجلسة العامة الأولى لمؤتمر نزع السلاح    كأس انكلترا: سيتي ويونايتد بسهولة الى ثمن النهائي    الاعلام الامني : سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء    عبد المهدي يوعز بمتابعة أوضاع العراقيين في الصين    في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب    "اتفاق تام" بين انقرة والجزائر حول الحفاظ على الهدنة الهشة في ليبيا   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي: الحكومة مصممة على حصر السلاح

المصدر: واع

اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي قدرة العراق على تجاوز كل الظروف الصعبة والمعقدة، فيما اشار الى تصميم الحكومة منع بقاء السلاح خارج الدولة.

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي تلقته وكالة الانباء العراقية(واع)،اليوم الثلاثاء، فان رئيس الوزراء تحدث خلال جلسة مجلس الوزراء عن التطورات التي يمر بها العراق والتحديات الصعبة التي يواجهها رغم ان الحكومة في وضع تسيير الأعمال ومجالس المحافظات تم حلها.
واضاف ان العراق قوي وقادر على تجاوز كل الظروف الصعبة والمعقدة ، وان علاقات العراق الخارجية في افضل حالاتها.
وشدد على أهمية إحترام حقوق المواطنين والإستماع لآرائهم والعمل وفق الدستور والقانون لبسط سلطة الدولة ، مشيرا الى تصميم الحكومة على منع بقاء السلاح خارج الدولة ، وضرورة تواصل الجهود لمواجهة بقايا داعش واحباط محاولاتها لإستغلال الظروف.
من جانبهم قدم المحافظون في كلماتهم ايجازا عن الواقع الخدمي والصحي والأمني وتسويق المحاصيل الزراعية ومشاريع البنى التحتية والطاقة والمدارس واعادة النازحين وغيرها  ، مشيرين الى النجاحات المتحققة ،  وتمت مناقشة تمويل عدد من المشاريع الحيوية من الصندوق العراقي - الصيني في ضوء الإتفاق الموقع بين البلدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني