العلماء يكتشفون أخيرا سر التعتيم الغامض لعاشر ألمع نجم في سماء الليل    الاقتصاد النيابية: تفعيل قانون الشراكة مع القطاع الخاص وقانون الاستثمار قريباً    القانونية النيابية: توصية بإعادة النظر في اللجان البرلمانية المشكلة    ناسا تنشر صورة لقمر المريخ فوبوس تظهره كـ"حلوى" تطفو في الفضاء    تقرير يكشف عن "المفتاح المحتمل" لإيصال لقاح "كوفيد-19" إلى العالم!    تحذير أمريكي من الأقنعة المزودة بصمامات أو فتحات تهوية!    هل يقترب العالم من حدود الكارثة المعلوماتية؟    ظريف يلتقي عون ویدعو لجهد دولي من أجل مساعدة لبنان وليس لفرض أمر ما عليه    أنقرة: اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان مخالف للقانون الدولي لأنه يقصينا من شرق المتوسط    مصر.. خروج 3 عربات قطار عن مسارها   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي: الحكومة مصممة على حصر السلاح

المصدر: واع

اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي قدرة العراق على تجاوز كل الظروف الصعبة والمعقدة، فيما اشار الى تصميم الحكومة منع بقاء السلاح خارج الدولة.

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي تلقته وكالة الانباء العراقية(واع)،اليوم الثلاثاء، فان رئيس الوزراء تحدث خلال جلسة مجلس الوزراء عن التطورات التي يمر بها العراق والتحديات الصعبة التي يواجهها رغم ان الحكومة في وضع تسيير الأعمال ومجالس المحافظات تم حلها.
واضاف ان العراق قوي وقادر على تجاوز كل الظروف الصعبة والمعقدة ، وان علاقات العراق الخارجية في افضل حالاتها.
وشدد على أهمية إحترام حقوق المواطنين والإستماع لآرائهم والعمل وفق الدستور والقانون لبسط سلطة الدولة ، مشيرا الى تصميم الحكومة على منع بقاء السلاح خارج الدولة ، وضرورة تواصل الجهود لمواجهة بقايا داعش واحباط محاولاتها لإستغلال الظروف.
من جانبهم قدم المحافظون في كلماتهم ايجازا عن الواقع الخدمي والصحي والأمني وتسويق المحاصيل الزراعية ومشاريع البنى التحتية والطاقة والمدارس واعادة النازحين وغيرها  ، مشيرين الى النجاحات المتحققة ،  وتمت مناقشة تمويل عدد من المشاريع الحيوية من الصندوق العراقي - الصيني في ضوء الإتفاق الموقع بين البلدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني