نتائج قرعة الدوري الممتاز للموسم الحالي    الشباب والرياضة: ملاعب جديدة ستدخل الخدمة    وزارة الشباب توسع رقعة الاهتمام بالطب الرياضي    هزة أرضية تضرب العاصمة التركية... وارتفاع وفيات زلزال "ألازيغ"    عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يتجاوز 40 ألفا    شرطة ذي قار: مجهولون أضرموا النار في خيم المتظاهرين بالحبوبي    وزير الداخلية يبحث مع مسؤول أوروبي تبادل الخبرات الأمنية    الخارجية تخصص طائرة لنقل الطلبة العراقيين من الصين إلى بغداد    كأس الرابطة الانكليزية: يونايتد في رحلة شاقة ضد جاره سيتي وفيلا لاقصاء ليستر    الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة يزور معرض العتبة العسكرية المقدسة المقام بمناسبة ذكرى تفجير مأذنتي...   

أخـبـار الـعــراق 


الكعبي مخاطباً بومبيو : اكشف لنا هوية المرحبين بتواجد قواتكم

المصدر: واع

طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي ،اليوم الثلاثاء ،من وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو الكشف عن اسماء النواب الـ50 الذين يرحبون ببقاء القوات الأميركية في العراق.

وذكر مكتب الكعبي في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،أن " النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي  رد على تصريح منسوب لوزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو الذي يقول فيه إن هناك 50 مسؤولاً عراقياً يثمنون دور القوات الاميركية في العراق ويرحبون ببقائها خلال  جلسات خاصة ". 
وأضاف أن " الكعبي خاطب بومبيو بالقول ؛ لدينا أسماء لــ 179 مائة وتسعة وسبعين نائبا  عراقياً وطنياً مقداماً مُنتخباً بأمر الشعب صوتوا وخلال جلسة علنية شهدها العالم أجمع على إجلاء قواتكم الأجنبية من العراق بعد تكرار خرقها لسيادتنا وكان آخرها ارتكاب مجزرة القائم ضد الحشد الشعبي وبعدها بأيام قليلة جريمة مطار بغداد الدولي ، وقبلها أماكن متعددة كثيرة أخرى" . 
وتابع البيان أن "الكعبي طالب وزير الخارجية الاميركي بالقول : هل تستطيع أن تكشف لنا وللشعب العراقي عن هوية الـ 50 مسؤولاً الذين رحبوا بتواجد قواتكم في البلاد .. اتمنى ذلك ؟".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني