العلماء يكتشفون أخيرا سر التعتيم الغامض لعاشر ألمع نجم في سماء الليل    الاقتصاد النيابية: تفعيل قانون الشراكة مع القطاع الخاص وقانون الاستثمار قريباً    القانونية النيابية: توصية بإعادة النظر في اللجان البرلمانية المشكلة    ناسا تنشر صورة لقمر المريخ فوبوس تظهره كـ"حلوى" تطفو في الفضاء    تقرير يكشف عن "المفتاح المحتمل" لإيصال لقاح "كوفيد-19" إلى العالم!    تحذير أمريكي من الأقنعة المزودة بصمامات أو فتحات تهوية!    هل يقترب العالم من حدود الكارثة المعلوماتية؟    ظريف يلتقي عون ویدعو لجهد دولي من أجل مساعدة لبنان وليس لفرض أمر ما عليه    أنقرة: اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان مخالف للقانون الدولي لأنه يقصينا من شرق المتوسط    مصر.. خروج 3 عربات قطار عن مسارها   

أخـبـار الـعــراق 


الكعبي مخاطباً بومبيو : اكشف لنا هوية المرحبين بتواجد قواتكم

المصدر: واع

طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي ،اليوم الثلاثاء ،من وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو الكشف عن اسماء النواب الـ50 الذين يرحبون ببقاء القوات الأميركية في العراق.

وذكر مكتب الكعبي في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،أن " النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي  رد على تصريح منسوب لوزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو الذي يقول فيه إن هناك 50 مسؤولاً عراقياً يثمنون دور القوات الاميركية في العراق ويرحبون ببقائها خلال  جلسات خاصة ". 
وأضاف أن " الكعبي خاطب بومبيو بالقول ؛ لدينا أسماء لــ 179 مائة وتسعة وسبعين نائبا  عراقياً وطنياً مقداماً مُنتخباً بأمر الشعب صوتوا وخلال جلسة علنية شهدها العالم أجمع على إجلاء قواتكم الأجنبية من العراق بعد تكرار خرقها لسيادتنا وكان آخرها ارتكاب مجزرة القائم ضد الحشد الشعبي وبعدها بأيام قليلة جريمة مطار بغداد الدولي ، وقبلها أماكن متعددة كثيرة أخرى" . 
وتابع البيان أن "الكعبي طالب وزير الخارجية الاميركي بالقول : هل تستطيع أن تكشف لنا وللشعب العراقي عن هوية الـ 50 مسؤولاً الذين رحبوا بتواجد قواتكم في البلاد .. اتمنى ذلك ؟".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني