العلماء يكتشفون أخيرا سر التعتيم الغامض لعاشر ألمع نجم في سماء الليل    الاقتصاد النيابية: تفعيل قانون الشراكة مع القطاع الخاص وقانون الاستثمار قريباً    القانونية النيابية: توصية بإعادة النظر في اللجان البرلمانية المشكلة    ناسا تنشر صورة لقمر المريخ فوبوس تظهره كـ"حلوى" تطفو في الفضاء    تقرير يكشف عن "المفتاح المحتمل" لإيصال لقاح "كوفيد-19" إلى العالم!    تحذير أمريكي من الأقنعة المزودة بصمامات أو فتحات تهوية!    هل يقترب العالم من حدود الكارثة المعلوماتية؟    ظريف يلتقي عون ویدعو لجهد دولي من أجل مساعدة لبنان وليس لفرض أمر ما عليه    أنقرة: اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان مخالف للقانون الدولي لأنه يقصينا من شرق المتوسط    مصر.. خروج 3 عربات قطار عن مسارها   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يحدد أولوياته الأمنية والعسكرية

المصدر: واع

عقدت قيادات عمليات الحشد الشعبي والمعاونيات والقواطع وآمرو الالوية ومدراء المديريات، الاثنين، اجتماعا موسعا في المقر المسيطر لنائب رئيس هيئة الحشد لبحث ابرز الأولويات الامنية والعسكرية.

ووفقاً لبيان إعلام الحشد الشعبي الذي تلقته (واع)، أكد الاجتماع على ادامة العمل التعرضي الواسع والقيام بعمليات نوعية تستهدف مضافات وعناصر داعش الارهابي بالاضافة إلى تحصين المواضع الدفاعية وحماية الحدود من التسللات التي أخذت تنشط مؤخرا.

وشدد الاجتماع ايضا على ضرورة استمرار وتطوير آليات التدريب وتعزيز التنسيق المشترك مع القوات الأمنية، فيما تم تجديد الدعم لقرار مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة بشأن تواجد القوات الأجنبية في العراق.

كما جرى التأكيد على المضي وفق الخطط العملياتية والروح المعنوية التي اوجدها القائد الشهيد ابو مهدي المهندس والحفاظ على سجل المنجزات والانتصارات الذي حققه الحشد الشعبي طيلة السنين الماضية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني