هذا ما يفعله الرجال.. عندما تحكم النساء ليوم واحد في إيران    أغرب الموائل في البيئة البحرية.. كائن يعيش في فم قرش الحوت    علماء يبتكرون "معادن حربائية" تعدل نفسها مع تغير الحرارة    الهند... احتجاجات جديدة ضد قانون الجنسية    ممثل جمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في جنيف يلقي كلمته في الجلسة العامة الأولى لمؤتمر نزع السلاح    كأس انكلترا: سيتي ويونايتد بسهولة الى ثمن النهائي    الاعلام الامني : سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء    عبد المهدي يوعز بمتابعة أوضاع العراقيين في الصين    في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب    "اتفاق تام" بين انقرة والجزائر حول الحفاظ على الهدنة الهشة في ليبيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اليوم.. منتخبنا الأولمبي يلاقي تايلند بخيار الفوز

المصدر: واع

يخوض منتخبنا الأولمبي في تمام الساعة الرابعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء مباراة حاسمة ومفصلية أمام صاحبة الأرض منتخب تايلند ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات للنهائيات الآسيوية تحت 23 عاما.

وقال المدير الإداري للمنتخب الأولمبي مهدي كريم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) إن " حالة الإحباط بعد لقاء البحرين تمت معالجتها نفسياً، وأن الجميع مستعدون لتقديم أفضل ما لديهم للخروج بالنقاط الثلاث التي ستكون كفيلة ببلوغ محطة الأدوار الإقصائية".
وأضاف كريم أن "المنتخب الأولمبي دخل المنافسات القارية متحرراً من الضغوط وكان غير مرشح للذهاب بعيداً في البطولة ، بسبب مجموعة عوامل منها قلّة الخبرة لدى أغلب اللاعبين، وكذلك توقف مسابقة الدوري المحلي منذ فترة طويلة، إضافة الى استبعاد عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني".
وأشار كريم الى أن "المجهودات الكبيرة المبذولة من قبل الجهاز الفني أسهمت في التحضير الجيد للاعبين على الصعيدين الفني والبدني، ما أدى إلى ارتفاع سقف الطموحات سواء بالنسبة للاعبين أو الملاك التدريبي وحتى الجماهير الرياضية".
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني