العلماء يكتشفون أخيرا سر التعتيم الغامض لعاشر ألمع نجم في سماء الليل    الاقتصاد النيابية: تفعيل قانون الشراكة مع القطاع الخاص وقانون الاستثمار قريباً    القانونية النيابية: توصية بإعادة النظر في اللجان البرلمانية المشكلة    ناسا تنشر صورة لقمر المريخ فوبوس تظهره كـ"حلوى" تطفو في الفضاء    تقرير يكشف عن "المفتاح المحتمل" لإيصال لقاح "كوفيد-19" إلى العالم!    تحذير أمريكي من الأقنعة المزودة بصمامات أو فتحات تهوية!    هل يقترب العالم من حدود الكارثة المعلوماتية؟    ظريف يلتقي عون ویدعو لجهد دولي من أجل مساعدة لبنان وليس لفرض أمر ما عليه    أنقرة: اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان مخالف للقانون الدولي لأنه يقصينا من شرق المتوسط    مصر.. خروج 3 عربات قطار عن مسارها   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


لجنة نيابية تبحث اجراءات منح القروض للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

المصدر: واع

بحثت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، الاجراءات الخاصة لتسهيل اقراض المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب العاطلين عن العمل.

وذكر بيان لمجلس النواب تلقته وكالة الانباء العراقية (واع): ان لجنة الاقتصاد والاستثمار عقدت اجتماعا برئاسة النائب احمد سليم الكناني رئيس اللجنة وحضور اعضائها، ناقشت فيه عددا من المواضيع المدرجة في جدول اعمالها .

واضاف: ان اللجنة بحثت خلال الاجتماع مقترح التعديل الأول لقانون الهيئة العراقية للاعتماد رقم (78) لسنة 2017 ؛ لغرض رفعه للتصويت عليه خلال الجلسات المقبلة لمجلس النواب.

وتابع: كما بحثت اللجنة قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص ودراسة المقترحات التي تقدمت اليها من خلال ورش العمل والمؤتمر المقامة بهذا الخصوص للخروج بصيغة نهائية للقانون ورفعه للتصويت .

ولفت الى ان اللجنة ناقشت ايضا  الاجراءات الخاصة بتسهيل اقراض المشاريع المتوسطة والصغيرة دعماً للشباب العراقي وتوفير فرص عمل للعاطلين ودفع عجلة الاقتصاد العراقي نحو الامام .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني