الخارجية الايرانية ترد بشدة على بيان مجلس تعاون دول الخليج الفارسي    تزامنا مع زيارة مسؤول أمريكي رفيع.. تايوان تبعد مقاتلات صينية من أجوائها    كورونا يحصد أرواح 731 ألفا حول العالم وعدد المصابين يقترب من 20 مليونا    روسيا تسجل 70 وفاة و5118 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية    الكويت.. خطط لترحيل 360 ألف عامل أجنبي على المدى القصير    مقتل ثمانية أشخاص بينهم ستة سياح فرنسيين بأيدي مسلحين في النيجر    رئيس الجمهورية: المرحلة الحالية تتطلب تنشيط العمل الاستخباري    سفير العراق لدى اليونسكو يجري زيارة لعدد من الجامعات    النزاهة : صدور أمر قبض لرئيس هيئة استثمار كركوك لمخالفاتٍ بمشروع سكني    الاطاحة بمسؤولين اثنين عن الدعم اللوجستي لداعش في كركوك   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المركزي الايراني: الصادرات السلعية لامست 40 مليار دولار

المصدر: وكالة فارس

أعلن محافظ البنك المركزي الايراني عن تسجيل الصادرات السلعية نحو 40 مليار دولار في 9 شهور خلال فترة 21 مارس/آذار حتى 21 ديسمبر/كانون الاول 2019.

وأضاف عبدالناصر همتي في تصريح على هامش اجتماع رؤساء الغرف النجارية الايرانية وعدة دول الاثنين، أن وبحسب إحصائيات الشهور التسعة فان الواردات سجلت المستوى ذاته ( 40 مليار دولار).

وشدد همتي على أن ايران ستجد أساليب عدة لمتابعة الاعمال التجارية كلما أطالت اميركا من حظرها الظام ضد البلاد لافتا الى أن الاجتماع ناقش موضوع المقايضة، التي جرى تطبيقها فعليا وهي أجدى الطرق.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني