هذا ما يفعله الرجال.. عندما تحكم النساء ليوم واحد في إيران    أغرب الموائل في البيئة البحرية.. كائن يعيش في فم قرش الحوت    علماء يبتكرون "معادن حربائية" تعدل نفسها مع تغير الحرارة    الهند... احتجاجات جديدة ضد قانون الجنسية    ممثل جمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في جنيف يلقي كلمته في الجلسة العامة الأولى لمؤتمر نزع السلاح    كأس انكلترا: سيتي ويونايتد بسهولة الى ثمن النهائي    الاعلام الامني : سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء    عبد المهدي يوعز بمتابعة أوضاع العراقيين في الصين    في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب    "اتفاق تام" بين انقرة والجزائر حول الحفاظ على الهدنة الهشة في ليبيا   

أخـبـار الـعــراق 


لجنة التعديلات الدستورية تنهي مناقشة التعديلات المقترحة للهيئات المستقلة

المصدر: الفرات نيوز

عقدت لجنة التعديلات الدستورية برئاسة النائب فالح الساري رئيس اللجنة وحضور اعضائها وممثلين عن الامم المتحدة اليوم الاثنين، اجتماعا لاستكمال التعديلات الدستورية ومراجعة مقترحات التعديل المقدمة للجنة.

وبحسب الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، تم "خلال الاجتماع الذي عقد في مجلس النواب استكمال قراءة المواد الدستورية في باب الهيئات المستقلة، والشروع في قراءة مواد اختصاصات السلطات الاتحادية."

وابدى اعضاء اللجنة "ملاحظاتهم بشأن مواد ومقترحات التعديل، فضلا عن فتح باب المناقشة حول اهمية هذه التعديلات وابعادها الايجابية حاضرا ومستقبلا، اضافة الى طرح بعض تجارب الدول المتقدمة ذات التجربة الديمقراطية الرائدة للاستفادة منها ولغرض انضاج صياغة ومضامين مقترحات التعديل بشكل افضل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني