هذا ما يفعله الرجال.. عندما تحكم النساء ليوم واحد في إيران    أغرب الموائل في البيئة البحرية.. كائن يعيش في فم قرش الحوت    علماء يبتكرون "معادن حربائية" تعدل نفسها مع تغير الحرارة    الهند... احتجاجات جديدة ضد قانون الجنسية    ممثل جمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في جنيف يلقي كلمته في الجلسة العامة الأولى لمؤتمر نزع السلاح    كأس انكلترا: سيتي ويونايتد بسهولة الى ثمن النهائي    الاعلام الامني : سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء    عبد المهدي يوعز بمتابعة أوضاع العراقيين في الصين    في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب    "اتفاق تام" بين انقرة والجزائر حول الحفاظ على الهدنة الهشة في ليبيا   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية القطري يزور العراق

المصدر: واع

يعتزم نائب رئيس وزراء ووزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن، زيارة العراق الاربعاء المقبل لبحث سبل تخفيف حدة التوتر في المنطقة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية احمد الصحاف لوكالة الانباء العراقية (واع)، الاحد: ان نائب رئيس وزراء ووزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن، سيزور العراق يوم الاربعاء المقبل، ويلتقي خلالها رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، بالاضافة الى وزير الخارجية محمد علي الحكيم.
واضاف: ان المسؤول القطري سيجري مباحثات سياسية مع المسؤولين العراقيين  والتشاور لتخفيف من حدة التوترات في المنطقة والعمل على ايجاد افضل السبل الكفيلة لتهدئة الوضع الحالي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني