بدء اختبارات لقاح ضد كورونا في أستراليا    موجات الحرارة تصل لـ50 درجة مئوية في الهند    مطار هونغ كونغ يستأنف جزئياً خدمات العبور    دعوة فرنسية ألمانية لفتح سريع للحدود في أوروبا    منظمة الصحة تعلّق تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين لعلاج كوفيد-19 وسط مخاوف بشأن زيادته خطر الوفاة    الكاظمي يشيد بجهود المخابرات ومكافحة الإرهاب التي أدّت لقتل الإرهابي الجبوري    وزارة الصحة تسجل 216 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الحشد الشعبي يطيح بمسؤول إعلام داعش في صلاح الدين    هرمون يتعرض له الذكور في الرحم قد يحميهم من الموت بـ"كوفيد-19"    المتحدث باسمه:حهاز مكافحة الارهاب لاحق الارهابي المقتول منذ مدة طويلة وحاول استهدافه 16 مرة   

أخبـــار العــالــم 


عملية إغاثة واسعة بعد اندلاع حريق جديد في نيودلهي

المصدر: أ ف ب

انهار مصنع في نيودلهي الخميس على إطفائيين كانوا يحاولون السيطرة على ثالث حريق كبير يضرب العاصمة الهندية خلال أقل من شهر، كما أفاد مسؤولون.

وأصيب 12 شخصاً غالبيتهم من رجال الإطفاء بجروح، فيما بقي أحدهم عالقاً لسبع ساعات في مصنع للبطاريات، بعد الاعلان عن الانذار من الحريق، وفق متحدث باسم خدمات الطوارئ.

ووضعت أجهزة الطوارئ في حالة استنفار خاصة بعد سلسلة كوارث خطيرة في الأسابيع الأخيرة.

وقتل 43 شخصاً في حريق ضرب مصنعاً للحقائب في 9 كانون الأول/ديسمبر، فيما قتل 9 آخرون في حادث آخر.

وتمت تعبئة أكثر من 150 إطفائياً لمكافحة حريق في مقاطعة بيراغارهي في نيودلهي بعد إعلان حالة الإنذار فجر الخميس. وأفيد عن ارتفاع ألسنة النيران إلى أكثر من عشرة أمتار.

وكان الإطفائيون يحاولون السيطرة على حريق في داخل المصنع حين وقع انفجار في جزئه الخلفي الذي انهار مطلقاً أدخنة سوداء سامة.

وغالباً ما تندلع حرائق في الهند، نظراً لضعف التخطيط المدني في البلاد، والتراخي في إنفاذ قواعد السلامة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني