قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبـار الـعــراق 


صالح والسفير الايراني يؤكدان أهمية احترام الإرادة العراقية في الإصلاح دون تدخلات خارجية

المصدر: الفرات نيوز

استقبل رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الاثنين في قصر السلام ببغداد، سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في العراق إيرج مسجدي.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "جرى خلال اللقاء، التأكيد على الأواصر والمصالح المشتركة بين العراق و ايران، وضرورة تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين".
وأضاف البيان انه "تمت الإشارة إلى أهمية دعم الاستقرار في العراق واحترام الإرادة الوطنية العراقية في الإصلاح دون تدخلات خارجية".
وأشار البيان الى ان "اللقاء ركز على أن العراق المستقر المستقل هو دعامة أساسية للأمن والتفاهم الإقليمي، وساحة لتلاقي المصالح الدولية والإقليمية لخدمة رفاه وسلام شعوب المنطقة وبلدانها على أساس المصالح المشتركة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني