قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبـار الـعــراق 


إيران تدين القصف الامريكي للحشد وتصفه بـ"الارهابي"

المصدر: وكالات

 قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إن "العدوان الأمريكي على الأراضي العراقية ومهاجمة مواقع الحشد الشعبي، مثال واضح على الإرهاب، وندينه بشدة.

واشار عباس موسوي اليوم الاثنين، الى الهجوم الأمريكي على مقر القوات العراقية في داخل الاراضي العراقية، وقال إن على الولايات المتحدة أن تحترم استقلال العراق وسيادته وسلامة أراضيه وأن تتوقفت عن التدخل في شؤونه الداخلية.
وتطرق موسوي، الى مزاعم امريكا الكاذبة بمكافحة الإرهاب، وقال : إن هذه الهجمات أثبتت مرة أخرى زيف مزاعم الولايات المتحدة بمقاتلة جماعة داعش التكفيرية، حيث ان الولايات المتحدة استهدفت مواقع قوات كانت توجه ضربات مدمرة لإرهابي داعش على مر السنوات الماضية.
وقال المتحدث باسم الخارجية، أن امريكا وبهذه الهجمات، كشفت عن دعمها القوي للإرهاب، متجاهلة استقلال وسيادة الدول ، ويجب أن تتحمل مسؤولية عواقب هذا العمل غير القانوني.
ووصف موسوي، تواجد القوات الأجنبية في المنطقة بأنه سبب لانعدام الأمن والتوتر والأزمات، وأكد أن على الولايات المتحدة أن تنهي وجودها المحتل في المنطقة.
وأعلن المتحدث باسم الخارجية، دعم وحماية الجمهورية الإسلامية الإيرانية لاستقلال العراق وسلامة أراضيه وسيادته الوطنية، وقدم تعازي إيران ومواساتها مع أسر الشهداء والجرحى لهذا الهجوم الإرهابي الأمريكي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني