الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات كركوك تكشف عن مهمة القوات القادمة من بغداد

المصدر: واع

كشف قائد عمليات كركوك الفريق الركن سعد الحربية ،اليوم السبت ، عن طبيعة عمل القوات الأمنية القادمة من بغداد الى المحافظة.

وذكر الحربية في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن "التعزيزات الأمنية الداعمة للقوات الأمنية متواصلة في مدن كركوك ، والموصل ، وصلاح الدين ، وديالى ، وهي من القوات الاحتياطية التي تكون مهمتها القيام بعمليات استباقية ثم تعود الى مواقعها" . 
وأضاف أن "الوضع الأمني في مدينة كركوك مؤمن تماماً من القوات الأمنية الموجودة في قيادة عمليات كركوك ، من الشرطة الاتحادية وألوية الجيش ، وأن التعزيزات التي وصلت من بغداد ، كانت تهدف الى دعم  القوات الموجودة في كركوك من أجل الوصول الى كل مناطق وأنحاء المحافظة" .
وتابع الفريق حربية أنه "فيما يخص التنسيق مع قوات البيشمركة ، فإن قيادة عمليات كركوك لا تملك غرفة عمليات مشكلة مع قوات البيشمركة ، بل يوجد تنسيق بين قوات البيشمركة من أجل القضاء على ما تبقى من إرهابيي داعش في مناطق غرب وجنوب كركوك".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني