النفط ينخفض لليوم الثاني على التوالي بسبب كورونا    الذهب بصدد أسوأ شهر منذ 4 سنوات    تأكيد جديد: "عقار ترامب" المضاد لكورونا غير مُجد    طرد 5 ببغاوات من حديقة بريطانية لأنها تشتم الزوار    الإبداع والسعادة والذكاء.. فوائد يكتسبها طفلك من الضحك    الطفل الانتقائي.. 10 حلول عملية إذا رفض طفلك تناول الخضراوات والفاكهة    إنزيم فائق جديد يأكل الزجاجات البلاستيكية أسرع بـ6 مرات من ذي قبل    التين.. 5 فوائد لا غنى عنها    الاستخدام طويل الأمد لأدوية ارتجاع الحمض يرتبط بزيادة خطر الإصابة بمرض مزمن    دراسة تحذر من مخاطر المحادثة في نشر قطرات "كوفيد-19"   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ لداعش في الانبار وصلاح الدين.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان" القوة القت القبض على متهمين أثنين في محافظة الانبار بتهمة الإرهاب أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ الخاصة بداعش".
واضافت" كما واصلت القوة واجبها لاجهاض المخططات الارهابية والقت القبض على متهم اخر في صلاح الدين لقيامه بتوصيل المواد الغذائية والمساعدة لعناصر داعش الارهابية".
وتابعت الخلية انه" اتخذت بحقهم الاجراءات القانونية من قبل مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب الانبار واستخبارات صلاح الدين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني