الكهرباء: خطة بديلة لتوفير الغاز السائل لمحطات التوليد    أسعار النفط ترتفع مع إعلان ليبيا باغلاق حقلين نفطيين رئيسيين    "اكتشاف بالصدفة" يبشر بالقضاء على معظم أنواع السرطان    انطلاق منتدى"دافوس" بحضور 3000 مشارك    بي.بي تنسحب من حقل كركوك العراقي بسبب عدم الاتفاق على خطة تطوير    بوينغ تسعى لاقتراض 10 مليارات في أعقاب أزمة ماكس    محادثات بين ظريف وبن علوي في طهران    "العمل الدولية" تحذر من ارتفاع معدل البطالة العالمي    وزير الخارجية الفرنسي في الجزائر لمناقشة ملفات ثنائية وإقليمية    محاكمة دونالد ترامب التاريخية تدخل في صلب الموضوع   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ لداعش في الانبار وصلاح الدين.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان" القوة القت القبض على متهمين أثنين في محافظة الانبار بتهمة الإرهاب أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ الخاصة بداعش".
واضافت" كما واصلت القوة واجبها لاجهاض المخططات الارهابية والقت القبض على متهم اخر في صلاح الدين لقيامه بتوصيل المواد الغذائية والمساعدة لعناصر داعش الارهابية".
وتابعت الخلية انه" اتخذت بحقهم الاجراءات القانونية من قبل مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب الانبار واستخبارات صلاح الدين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني