وصول أول ناقلة نفط ايرانية الى مياه فنزويلا    بعد الحسينية والعباسية.. العتبة الكاظمية تعتذر عن إقامة صلاة العيد    الصين تقول كلمتها: إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة مع الولايات المتحدة    الاستثمار النيابية: توجه لتفعيل المشاريع الكبيرة المعطلة    دعوات لتنظيم عمل الحكومات المحلية بعد إلغاء مجالس المحافظات    علاوي يسلم رسالة الكاظمي إلى رئيس الوزراء الكويتي    محافظ النجف يحدد موعد افتتاح الجوامع والمساجد في الأحياء السكنية    بالوثيقة.. كردستان توافق على مبادئ التسوية مع المالية الاتحادية    علاوي يسلم رسالة رئيس الوزراء لولي العهد السعودي    التنسيق الأمني وجائحة كورونا يتصدران مباحثات الغانمي ومسجدي   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ لداعش في الانبار وصلاح الدين.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان" القوة القت القبض على متهمين أثنين في محافظة الانبار بتهمة الإرهاب أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ الخاصة بداعش".
واضافت" كما واصلت القوة واجبها لاجهاض المخططات الارهابية والقت القبض على متهم اخر في صلاح الدين لقيامه بتوصيل المواد الغذائية والمساعدة لعناصر داعش الارهابية".
وتابعت الخلية انه" اتخذت بحقهم الاجراءات القانونية من قبل مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب الانبار واستخبارات صلاح الدين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني