كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


رواق الامام الهادي يحتضن حفل ولادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام)

المصدر: العتبة العسكرية المقدسة

شهد رواق الامام الهادي (عليه السلام) الحفل السنوي لمناسبة ذكرى ولادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) والذي تقيمه الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة بحضور مميز من خدام المرقد الشريف والزائرين الكرام.

أستهل الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم للقارئ بلاسم جليل ثم كلمة الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة القاها نيابة رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة الشيخ علي الفياض هنأ فيها حلول ذكرى ولادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) ومبيناً بعض من فضائله واخلاقه وتعامله مع مجتمعه آنذاك ليترك الاثر البالغ في نفوس شيعته ومحبيه خاتما كلمته بحفظ البلاد من الفتن وقبول الاعمال.

لتلقى بعدها القصائد الولائية التي ترنمت بحب اهل البيت (عليهم السلام) للرادود حاتم الطائي وسط اشادة من الحضور الكرام ويختم الحفل بدعاء الفرج لصاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف).

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني