هذا ما يفعله الرجال.. عندما تحكم النساء ليوم واحد في إيران    أغرب الموائل في البيئة البحرية.. كائن يعيش في فم قرش الحوت    علماء يبتكرون "معادن حربائية" تعدل نفسها مع تغير الحرارة    الهند... احتجاجات جديدة ضد قانون الجنسية    ممثل جمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في جنيف يلقي كلمته في الجلسة العامة الأولى لمؤتمر نزع السلاح    كأس انكلترا: سيتي ويونايتد بسهولة الى ثمن النهائي    الاعلام الامني : سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء    عبد المهدي يوعز بمتابعة أوضاع العراقيين في الصين    في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب    "اتفاق تام" بين انقرة والجزائر حول الحفاظ على الهدنة الهشة في ليبيا   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


رواق الامام الهادي يحتضن حفل ولادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام)

المصدر: العتبة العسكرية المقدسة

شهد رواق الامام الهادي (عليه السلام) الحفل السنوي لمناسبة ذكرى ولادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) والذي تقيمه الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة بحضور مميز من خدام المرقد الشريف والزائرين الكرام.

أستهل الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم للقارئ بلاسم جليل ثم كلمة الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة القاها نيابة رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة الشيخ علي الفياض هنأ فيها حلول ذكرى ولادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) ومبيناً بعض من فضائله واخلاقه وتعامله مع مجتمعه آنذاك ليترك الاثر البالغ في نفوس شيعته ومحبيه خاتما كلمته بحفظ البلاد من الفتن وقبول الاعمال.

لتلقى بعدها القصائد الولائية التي ترنمت بحب اهل البيت (عليهم السلام) للرادود حاتم الطائي وسط اشادة من الحضور الكرام ويختم الحفل بدعاء الفرج لصاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف).

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني