هذا ما يفعله الرجال.. عندما تحكم النساء ليوم واحد في إيران    أغرب الموائل في البيئة البحرية.. كائن يعيش في فم قرش الحوت    علماء يبتكرون "معادن حربائية" تعدل نفسها مع تغير الحرارة    الهند... احتجاجات جديدة ضد قانون الجنسية    ممثل جمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في جنيف يلقي كلمته في الجلسة العامة الأولى لمؤتمر نزع السلاح    كأس انكلترا: سيتي ويونايتد بسهولة الى ثمن النهائي    الاعلام الامني : سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء    عبد المهدي يوعز بمتابعة أوضاع العراقيين في الصين    في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب    "اتفاق تام" بين انقرة والجزائر حول الحفاظ على الهدنة الهشة في ليبيا   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد

المصدر: واع

كشف رئيس أركان الجيش الفريق أول ركن عثمان الغانمي عن أسباب تكليف اللواء الركن عبد الحسين التميمي قائداً لعمليات بغداد.

وقال الغانمي في بيان مقتضب تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع)، اليوم الاثنين، إنه نتيجة لتعرض قائد عمليات بغداد الفريق الركن قيس خلف رحيمة، الى وعكة صحية منح على إثرها إجازة لمدة شهر، تم تكليف اللواء الركن عبد الحسين التميمي، بمنصب قائد عمليات بغداد لحين تحسن الحالة الصحية للفريق الركن قيس خلف".
وكان مصدر مسؤول ابلغ وكالة الانباء العراقية (واع) بتكليف اللواء عبد الحسين التميمي قائداً لعمليات بغداد بدلاً من الفريق الركن قيس  المحمداوي بسبب وضعه الصحي".
يذكر أن الفريق الركن قيس المحمداوي تسنم مهام قائد عمليات بغداد بعد إعفاء الفريق الركن جليل الربيعي من منصبه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني