هذا ما يفعله الرجال.. عندما تحكم النساء ليوم واحد في إيران    أغرب الموائل في البيئة البحرية.. كائن يعيش في فم قرش الحوت    علماء يبتكرون "معادن حربائية" تعدل نفسها مع تغير الحرارة    الهند... احتجاجات جديدة ضد قانون الجنسية    ممثل جمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في جنيف يلقي كلمته في الجلسة العامة الأولى لمؤتمر نزع السلاح    كأس انكلترا: سيتي ويونايتد بسهولة الى ثمن النهائي    الاعلام الامني : سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء    عبد المهدي يوعز بمتابعة أوضاع العراقيين في الصين    في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب    "اتفاق تام" بين انقرة والجزائر حول الحفاظ على الهدنة الهشة في ليبيا   

أخبـــار العــالــم 


تركيا ترحّل 11 فرنسيا يشتبه بأنهم "إرهابيون"

المصدر: أ ف ب

رحّلت تركيا الاثنين 11 فرنسيا يشتبه بأنهم "مقاتلون إرهابيون أجانب" إلى بلادهم، على ما أعلنت وزارة الداخلية التركية.

وذكرت الوزارة في بيان "تم ترحيل 11 مواطنا فرنسيا إلى بلادهم"، في إطار الجهود الجارية الرامية لإعادة نحو1200 أجنبيا من أعضاء تنظيم الدولة الإسلامية محتجزين في تركيا.

وانتقدت انقرة دولا غربية لرفضها استعادة مواطنيها الذين غادروها للانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية في سوريا والعراق.

وأعلنت الوزارة أنّ 1200 عنصرا أجنبيا في التنظيم لا يزالون محتجزين لديها.

وقالت الوزارة الاسبوع الفائت إنّ 59 "إرهابيا أجنبيا" تم ترحيلهم إلى بلدانهم منذ 11 تشرين الثاني/نوفمبر مع بدء عملية الترحيل.

وأعيد 26 منهم إلى الولايات المتحدة وأوروبا.

وقال المتحدث باسم الوزارة اسماعيل جاتاكلي إنّ "تركيا ليست سجنا مفتوحا لأحد أو فندقا"، مشيرا إلى أن السلطات التركية سترحّل كل المشتبه بهم إلى بلدانهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني