كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق والصين والامارات يتصدرون قائمة مستوردي السلع الايرانية

المصدر: الفرات نيوز

حازت العراق والصين والامارات على المراتب الاولى الى الثالثة على التوالي من اجمالي الصادرات الايرانية حيث اجتذبت نحو 58 بالمئة خلال الاشهر السبعة الاولى من العام الجاري.

وفي تقرير أوردته غرفة تجارة طهران اليوم السبت أن الصين والعراق والامارات وتركيا وافغانستان اجتذبت نحو 74 بالمئة من إجمالي صادرات السلع الايرانية خلال سبعة أشهر من العام الجاري.
وتشير إحصاءات التجارة الخارجية الإيرانية إلى أن 74% من إجمالي صادرات إيران في الأشهر السبعة الأولى من هذا العام کانت للصين بنسبة 25% والعراق 21% والإمارات 12% وتركيا 11% وأفغانستان 5%.
وفقًا للتقرير ، كانت الدول الرئيسية التي استوردت منها إيران، خلال ذات المدة، هي الصين 26% والإمارات 18% وتركيا 12% والهند 9% وألمانيا 5%.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني