النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نتائج مميزة لأبطال العراق في بطولة كولف كلاسيك لبناء الأجسام

المصدر: واع

حقق ابطال العراق ببناء الاجسام عدداً من الميداليات الملونة في بطولة بطولة كولف كلاسيك العالمية المقامة في الامارات في مختلف الفئات بمشاركة اكثر من ٦٠ بلدا عربيا واجنبيا واكثر من ٥٠٠ لاعب بمختلف الفئات.

وقال المنسق الاعلامي للاتحاد العراقي لبناء الاجسام هشام الواني لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاحد :إن" منتخب العراق لفئة الشباب احرز المركز الاول عن طريق البطل ابراهيم رياض والمركز الثالث للبطل امير ابو الحسن، وحقق لاعبو فئة الماستر للعمر فوق ٤٠ عاما المركز السادس عن طريق البطل علي سلمان والمركز الاول للبطل فاضل نعمة للعمر فوق ال ٥٠ عاما ".
وبين الواني ان" البطل دانا احرز المركز الثالث لفئة المتقدمين بوزن ٧٠ كغم فيما احرز البطل إبراهيم رياض المركز الثالث بوزن ٨٥ كغم، اما لفئة كلاسك فيزك، فقد حقق البطل امير صائب المركز الثاني فيما احرز البطل علي خالد ضمن التوب 10 في فئة الماسكلر فيزك".
واضاف الواني ان"هذه النتائج والنتائج السابقة في البطولات كافة لهذا العام اتت ضمن خطة الاتحاد التي وضعها هذه السنة من خلال المشاركة بنوعية لاعبين مميزة في كل بطولة والاعتماد على النوعية وليس الكمية من اجل تحقيق مكاسب اكبر في كل بطولة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني