النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


غداً.. منتخبنا الأولمبي يغادر الى دبي تحضيراً للنهائيات الآسيوية

المصدر: واع

يشد وفد المنتخب الأولمبي بكرة القدم يوم غد الاثنين رحاله متوجهاً الى دولة الامارات العربية المتحدة لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر لمدة 18 يوما تحضيراً للنهائيات الآسيوية المقررة اقامتها في تايلند مطلع العام المقبل.

وقال مدير المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم مهدي كريم لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاحد: إن" من المؤمل ان سيشهد المعسكر اقامة مباراتين وديتين مع الاولمبي الامراتي والاوزبكي وسيحدد موعدهما في وقت لاحق " مبينا ان الغرض من المباريات هو لرفع وتيرة الاعداد البدني والنفسي للاعبين، بالاضافة الى تنفيذ الخطط الفنية التي يحددها الجهاز التدريبي للوصول الى الجاهزية التامة للفريق".
يذكر أن قرعة بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية وضعت منتخبنا إلى جانب منتخبات "استراليا - تايلند - البحرين" على أن تفتتح منافسات البطولة في الثامن من شهر كانون الثاني المقبل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني