وصول أول ناقلة نفط ايرانية الى مياه فنزويلا    بعد الحسينية والعباسية.. العتبة الكاظمية تعتذر عن إقامة صلاة العيد    الصين تقول كلمتها: إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة مع الولايات المتحدة    الاستثمار النيابية: توجه لتفعيل المشاريع الكبيرة المعطلة    دعوات لتنظيم عمل الحكومات المحلية بعد إلغاء مجالس المحافظات    علاوي يسلم رسالة الكاظمي إلى رئيس الوزراء الكويتي    محافظ النجف يحدد موعد افتتاح الجوامع والمساجد في الأحياء السكنية    بالوثيقة.. كردستان توافق على مبادئ التسوية مع المالية الاتحادية    علاوي يسلم رسالة رئيس الوزراء لولي العهد السعودي    التنسيق الأمني وجائحة كورونا يتصدران مباحثات الغانمي ومسجدي   

أخـبـار الـعــراق 


خلف لواع: لسنا بحاجة إلى مقاتلين أجانب

المصدر: واع

أكد المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء عبد الكريم خلف، اليوم الأحد أن العراق ليس بحاجة الى مقاتلين أجانب للانضمام الى صفوف قواته الأمنية، مشيراً  الى أن العراق يمتلك أكثر من مليون عنصر أمني وليس بحاجة الى مقاتلين أجانب.

وقال خلف في تصريح خاص لمراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "قيادة القوات المسلحة لن تسمح لأي دولة بان تأتي بجندي منها لقتل العراقيين مهما  كانت، ولو حدث ذلك سيكون لنا موقف حازم مع تلك الدولة".
وعن تحدث بعض الجهات الإعلامية ومواقع السوشل ميديا لاستهداف الحشد الشعبي للمتظاهرين، أوضح خلف أن "الحشد الشعبي قدم أنهاراً من دمائه في محاربة داعش الارهابي وفي سبيل حماية الشعب ووحدة أراضي البلاد، لذلك فهو لن يقف ضد شعبه لقمعه".
واضاف أن هناك بعض الدول تحاول تسويق هذا الموضوع وربطه بالتظاهرات بذريعة استهداف الحشد وهو كلام لا يستحق الرد"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني