النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبـار الـعــراق 


خلف لواع: لسنا بحاجة إلى مقاتلين أجانب

المصدر: واع

أكد المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء عبد الكريم خلف، اليوم الأحد أن العراق ليس بحاجة الى مقاتلين أجانب للانضمام الى صفوف قواته الأمنية، مشيراً  الى أن العراق يمتلك أكثر من مليون عنصر أمني وليس بحاجة الى مقاتلين أجانب.

وقال خلف في تصريح خاص لمراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "قيادة القوات المسلحة لن تسمح لأي دولة بان تأتي بجندي منها لقتل العراقيين مهما  كانت، ولو حدث ذلك سيكون لنا موقف حازم مع تلك الدولة".
وعن تحدث بعض الجهات الإعلامية ومواقع السوشل ميديا لاستهداف الحشد الشعبي للمتظاهرين، أوضح خلف أن "الحشد الشعبي قدم أنهاراً من دمائه في محاربة داعش الارهابي وفي سبيل حماية الشعب ووحدة أراضي البلاد، لذلك فهو لن يقف ضد شعبه لقمعه".
واضاف أن هناك بعض الدول تحاول تسويق هذا الموضوع وربطه بالتظاهرات بذريعة استهداف الحشد وهو كلام لا يستحق الرد"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني