النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخبـــار العــالــم 


كوريا الشمالية: نزع النووي لم يعد مطروحا للتفاوض مع واشنطن

المصدر: RT

أكد مندوب كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة كيم سونغ، أن ملف نزع السلام النووي، لم يعد مطروحا للتفاوض مع الإدارة الأمريكية، مضيفا أن لا داعي لإجراء مفاوضات طويلة مع واشنطن.

وذكر الدبلوماسي الكوري في بيان أصدره اليوم السبت أن "الحوار المستمر والجوهري" الذي تسعى إليه إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليس سوى "خدعة لتوفير الوقت بما يخدم أهدافها الداخلية"، وذلك في إشارة واضحة إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.
وأضاف: "لا نحتاج إلى محادثات مطولة مع الولايات المتحدة الآن، وقد تم إبعاد نزع النووي عن طاولة التفاوض".

وعلى خلفية وصول المفاوضات النووية بين واشنطن وبيونغ يانغ إلى طريق مسدود بسبب رفض ترامب طلب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون تخفيف العقوبات المفروضة على بلاده، تصاعد التوتر مجددا في الأيام الأخيرة بين الدولتين مع تبادلهما تهديدات جديدة باستخدام القوة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني