وصول أول ناقلة نفط ايرانية الى مياه فنزويلا    بعد الحسينية والعباسية.. العتبة الكاظمية تعتذر عن إقامة صلاة العيد    الصين تقول كلمتها: إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة مع الولايات المتحدة    الاستثمار النيابية: توجه لتفعيل المشاريع الكبيرة المعطلة    دعوات لتنظيم عمل الحكومات المحلية بعد إلغاء مجالس المحافظات    علاوي يسلم رسالة الكاظمي إلى رئيس الوزراء الكويتي    محافظ النجف يحدد موعد افتتاح الجوامع والمساجد في الأحياء السكنية    بالوثيقة.. كردستان توافق على مبادئ التسوية مع المالية الاتحادية    علاوي يسلم رسالة رئيس الوزراء لولي العهد السعودي    التنسيق الأمني وجائحة كورونا يتصدران مباحثات الغانمي ومسجدي   

أخبـــار العــالــم 


كوريا الشمالية: نزع النووي لم يعد مطروحا للتفاوض مع واشنطن

المصدر: RT

أكد مندوب كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة كيم سونغ، أن ملف نزع السلام النووي، لم يعد مطروحا للتفاوض مع الإدارة الأمريكية، مضيفا أن لا داعي لإجراء مفاوضات طويلة مع واشنطن.

وذكر الدبلوماسي الكوري في بيان أصدره اليوم السبت أن "الحوار المستمر والجوهري" الذي تسعى إليه إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليس سوى "خدعة لتوفير الوقت بما يخدم أهدافها الداخلية"، وذلك في إشارة واضحة إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.
وأضاف: "لا نحتاج إلى محادثات مطولة مع الولايات المتحدة الآن، وقد تم إبعاد نزع النووي عن طاولة التفاوض".

وعلى خلفية وصول المفاوضات النووية بين واشنطن وبيونغ يانغ إلى طريق مسدود بسبب رفض ترامب طلب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون تخفيف العقوبات المفروضة على بلاده، تصاعد التوتر مجددا في الأيام الأخيرة بين الدولتين مع تبادلهما تهديدات جديدة باستخدام القوة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني