وصول أول ناقلة نفط ايرانية الى مياه فنزويلا    بعد الحسينية والعباسية.. العتبة الكاظمية تعتذر عن إقامة صلاة العيد    الصين تقول كلمتها: إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة مع الولايات المتحدة    الاستثمار النيابية: توجه لتفعيل المشاريع الكبيرة المعطلة    دعوات لتنظيم عمل الحكومات المحلية بعد إلغاء مجالس المحافظات    علاوي يسلم رسالة الكاظمي إلى رئيس الوزراء الكويتي    محافظ النجف يحدد موعد افتتاح الجوامع والمساجد في الأحياء السكنية    بالوثيقة.. كردستان توافق على مبادئ التسوية مع المالية الاتحادية    علاوي يسلم رسالة رئيس الوزراء لولي العهد السعودي    التنسيق الأمني وجائحة كورونا يتصدران مباحثات الغانمي ومسجدي   

أخـبـار الـعــراق 


حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف

المصدر: الاتجاه

اندلع حريق كبير، اليوم الجمعة، في مراَب السنك وسط بغداد، بعد قيام مجموعة من المخربين باضرام النار فيه.

وقال مراسل “الاتجاه”، ان “مجموعة من المخربين قامو باضرام النار في مراَب السنك وسط العاصمة بغداد لاسباب لم يتم معرفتها الى الان ومن ثم قاموا بمهاجمة سيارات الدفاع المدني بالولوتوف اثناء محاولتها اخماد الحريق.

من جانبا اخر قال المتظاهرون السلميون ان “عملاء الجوكر السعودي الأميركي هاجموا فرق الدفاع المدني التي جاءت لاخماد حريق مراَب السنك وسط بغداد بقنابل المولوتوف”، مؤكدين صمودهم بوجه التخريب حتى اصلاح النظام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني