وصول أول ناقلة نفط ايرانية الى مياه فنزويلا    بعد الحسينية والعباسية.. العتبة الكاظمية تعتذر عن إقامة صلاة العيد    الصين تقول كلمتها: إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة مع الولايات المتحدة    الاستثمار النيابية: توجه لتفعيل المشاريع الكبيرة المعطلة    دعوات لتنظيم عمل الحكومات المحلية بعد إلغاء مجالس المحافظات    علاوي يسلم رسالة الكاظمي إلى رئيس الوزراء الكويتي    محافظ النجف يحدد موعد افتتاح الجوامع والمساجد في الأحياء السكنية    بالوثيقة.. كردستان توافق على مبادئ التسوية مع المالية الاتحادية    علاوي يسلم رسالة رئيس الوزراء لولي العهد السعودي    التنسيق الأمني وجائحة كورونا يتصدران مباحثات الغانمي ومسجدي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها

المصدر: الفرات نيوز

نفت وزارة النفط، استيرادها إحدى مشتقات النفط المكررة.وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في تصريح صحفي، ان "الوزارة حريصة على دعم قطاع إنتاج الزيوت وتطمح الى تطوير هذا القطاع من خلال الشراكة مع الشركات العالمية لتحسين نوعية وجودة الإنتاج والتسويق".
وأشار إلى، أن "وزارة النفط لا تستورد أي دهون أو زيوت من الخارج وأن من يقوم بعمليات الاستيراد هو القطاع الخاص سواء من الشركات أو الأفراد"، لافتاً إلى أن "منح إجازات الاستيراد ليس من اختصاص وزارة النفط وإنما من صلاحيات وزارة التجارة".
وأكد جهاد أن "الوزارة تدعم وتشجع المنتج الوطني وأن جميع محطات الوقود تضم أماكن مخصصة لبيع هذه المنتجات وبأسعار جيدة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني