نصير عبد المحسن يُقدّم أوراق اعتماده سفيراً للعراق في إيران    رئيس الجمهورية : الانتخابات النزيهة ضرورة للانطلاق نحو الإصلاح    النفط ينخفض لليوم الثاني على التوالي بسبب كورونا    الذهب بصدد أسوأ شهر منذ 4 سنوات    تأكيد جديد: "عقار ترامب" المضاد لكورونا غير مُجد    طرد 5 ببغاوات من حديقة بريطانية لأنها تشتم الزوار    الإبداع والسعادة والذكاء.. فوائد يكتسبها طفلك من الضحك    الطفل الانتقائي.. 10 حلول عملية إذا رفض طفلك تناول الخضراوات والفاكهة    إنزيم فائق جديد يأكل الزجاجات البلاستيكية أسرع بـ6 مرات من ذي قبل    التين.. 5 فوائد لا غنى عنها   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها

المصدر: الفرات نيوز

نفت وزارة النفط، استيرادها إحدى مشتقات النفط المكررة.وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في تصريح صحفي، ان "الوزارة حريصة على دعم قطاع إنتاج الزيوت وتطمح الى تطوير هذا القطاع من خلال الشراكة مع الشركات العالمية لتحسين نوعية وجودة الإنتاج والتسويق".
وأشار إلى، أن "وزارة النفط لا تستورد أي دهون أو زيوت من الخارج وأن من يقوم بعمليات الاستيراد هو القطاع الخاص سواء من الشركات أو الأفراد"، لافتاً إلى أن "منح إجازات الاستيراد ليس من اختصاص وزارة النفط وإنما من صلاحيات وزارة التجارة".
وأكد جهاد أن "الوزارة تدعم وتشجع المنتج الوطني وأن جميع محطات الوقود تضم أماكن مخصصة لبيع هذه المنتجات وبأسعار جيدة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني