هذا ما يفعله الرجال.. عندما تحكم النساء ليوم واحد في إيران    أغرب الموائل في البيئة البحرية.. كائن يعيش في فم قرش الحوت    علماء يبتكرون "معادن حربائية" تعدل نفسها مع تغير الحرارة    الهند... احتجاجات جديدة ضد قانون الجنسية    ممثل جمهورية العراق لدى الأمم المتحدة في جنيف يلقي كلمته في الجلسة العامة الأولى لمؤتمر نزع السلاح    كأس انكلترا: سيتي ويونايتد بسهولة الى ثمن النهائي    الاعلام الامني : سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء    عبد المهدي يوعز بمتابعة أوضاع العراقيين في الصين    في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب    "اتفاق تام" بين انقرة والجزائر حول الحفاظ على الهدنة الهشة في ليبيا   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الوزراء يستقبل مبعوث الخارجية الامريكية الخاص للتحالف الدولي ضد داعش

المصدر: واع

استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، اليوم الخميس، مبعوث الخارجية الامريكية الخاص للتحالف الدولي ضد داعش جيم جفري والوفد المرافق  الذي يضم السفير الامريكي لدى العراق ماثيو تولر ، وقائد قوات التحالف الدولي في العراق وسوريا باتريك وايت ونائب وزير الدفاع لشؤون الشرق الاوسط كريس ماير.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء الذي تلقته (واع) جرى خلال اللقاء بحث استمرار التعاون في مواجهة بقايا داعش ودعم التحالف الدولي للعراق وقواته المسلحة للقضاء على وجود تنظيم داعش الارهابي، وخصوصا الاوضاع في سوريا والمنطقة والتطورات الجارية في العراق وجهود الحكومة بحفظ الأمن والإستقرار  .

وحضر اللقاء من الجانب العراقي عدد من المسؤولين الأمنيين والعسكريين والمستشارين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني