رئيس الجمهورية يؤكد أهمية دعم سيادة العراق ووقف الخروقات التركية    النزاهة النيابية تتساءل عن مصير آلاف الملفات تحدث عنها مجلس مكافحة الفساد    كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانبول في 2007؟    رسمياً : الاتحاد الاسيوي يحدد مواعيد انطلاق بطولة آسيا للشباب    الكهرباء: نمتلك ملفات دفاعية ضد شكاوى المحافظين    ‏رسميا.. الاتحاد الآسيوي يحدد مواعيد استئناف دوري أبطال آسيا 2020    التجارة تنفي معارضتها إستخدام الاسواق المركزية للحجر الصحي    زلزال بقوة 5,5 درجات يضرب شمال شرق استراليا    فياضانات اليابان تتسبب في مقتل ما لا يقل عن 60 شخصا    مجموعة اليورو تنتخب رئيسا لها في أجواء أكبر ركود في تاريخ أوروبا   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ذي قار تصدر توجيهات للحفاظ على ارواح المتظاهرين وحماية الممتلكات

المصدر: واع

أصدرت قيادة شرطة ذي قار ،اليوم الاثنين، توجيهات لحماية أرواح المتظاهرين وممتلكاتهم العامة والخاصة, أضافة الى تأمين حدود المحافظة مع المحافظات الأخرى.

واشار بيان لقيادة شرطة المحافظة تلقت (واع ) نسخة منه أن " مؤتمرا أمنيا موسعا برئاسة قائد شرطة ذي قار والمنشات العميد ريسان الابراهيمي في مقر القيادة، بحضور مدراء شرطة الاقسام والدوائر الاستخبارية والمعلوماتية و الرقابية والساندة وامري الافواج و السرايا.

واشار البيان الى أن الابراهيمي اطلع على اخر التطورات الامنية في المحافظة والاجراءات والخطط الامنية التي نفذتها قطعات الشرطة، لتفادي الضرر وعدم الحاقه بالمتظاهرين المطالبين بالحقوق المشروعة، مشددا على"  اهمية نشر ثقافة السلم العام بين المتظاهرين".

واصدر الابراهيمي توجيهات للحفاظ على ارواح ابنائه من المتظاهرين وحماية الممتلكات العامة والخاصة و تحديث الخطط الامنية لتامين مداخل المحافظة وحدودها مع المحافظات المجاورة وتأمين الاحياء والمناطق السكنية و التجارية في عموم المحافظة.

وأكد الأبراهيمي على "  تنفيذ المهام الأمنية بجدية،  وتطبيق القوانين النافذة، لإيجاد مناخ امن مستقر ينعم به ابناء ذي قار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني