عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ذي قار تصدر توجيهات للحفاظ على ارواح المتظاهرين وحماية الممتلكات

المصدر: واع

أصدرت قيادة شرطة ذي قار ،اليوم الاثنين، توجيهات لحماية أرواح المتظاهرين وممتلكاتهم العامة والخاصة, أضافة الى تأمين حدود المحافظة مع المحافظات الأخرى.

واشار بيان لقيادة شرطة المحافظة تلقت (واع ) نسخة منه أن " مؤتمرا أمنيا موسعا برئاسة قائد شرطة ذي قار والمنشات العميد ريسان الابراهيمي في مقر القيادة، بحضور مدراء شرطة الاقسام والدوائر الاستخبارية والمعلوماتية و الرقابية والساندة وامري الافواج و السرايا.

واشار البيان الى أن الابراهيمي اطلع على اخر التطورات الامنية في المحافظة والاجراءات والخطط الامنية التي نفذتها قطعات الشرطة، لتفادي الضرر وعدم الحاقه بالمتظاهرين المطالبين بالحقوق المشروعة، مشددا على"  اهمية نشر ثقافة السلم العام بين المتظاهرين".

واصدر الابراهيمي توجيهات للحفاظ على ارواح ابنائه من المتظاهرين وحماية الممتلكات العامة والخاصة و تحديث الخطط الامنية لتامين مداخل المحافظة وحدودها مع المحافظات المجاورة وتأمين الاحياء والمناطق السكنية و التجارية في عموم المحافظة.

وأكد الأبراهيمي على "  تنفيذ المهام الأمنية بجدية،  وتطبيق القوانين النافذة، لإيجاد مناخ امن مستقر ينعم به ابناء ذي قار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني