عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة الامم المتحدة الدعم الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار

المصدر: واع

بحث رئيس الجمهورية  برهم صالح، اليوم الاثنين مع ممثلة الأمم المتحدة جينيس بلاسخارت الدعم الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار والإصلاحات في البلاد.

وأشار بيان للمكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء تلقت ( واع) نسخة منه الى أن" رئيس الجمهورية استقبل الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت وسفيري الاتحاد الأوروبي وروسيا لدى العراق مارتن هوث، وماكسيم ماكسيموف، كلاً على حدة".
وجرى، خلال اللقاء ، بحث الدعم الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار والإصلاحات في البلاد، فضلاً عن سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية وبما يحقق المصالح المشتركة.  
كما تم استعراض آخر التطورات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني