رئيس الجمهورية يؤكد أهمية دعم سيادة العراق ووقف الخروقات التركية    النزاهة النيابية تتساءل عن مصير آلاف الملفات تحدث عنها مجلس مكافحة الفساد    كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانبول في 2007؟    رسمياً : الاتحاد الاسيوي يحدد مواعيد انطلاق بطولة آسيا للشباب    الكهرباء: نمتلك ملفات دفاعية ضد شكاوى المحافظين    ‏رسميا.. الاتحاد الآسيوي يحدد مواعيد استئناف دوري أبطال آسيا 2020    التجارة تنفي معارضتها إستخدام الاسواق المركزية للحجر الصحي    زلزال بقوة 5,5 درجات يضرب شمال شرق استراليا    فياضانات اليابان تتسبب في مقتل ما لا يقل عن 60 شخصا    مجموعة اليورو تنتخب رئيسا لها في أجواء أكبر ركود في تاريخ أوروبا   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة الامم المتحدة الدعم الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار

المصدر: واع

بحث رئيس الجمهورية  برهم صالح، اليوم الاثنين مع ممثلة الأمم المتحدة جينيس بلاسخارت الدعم الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار والإصلاحات في البلاد.

وأشار بيان للمكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء تلقت ( واع) نسخة منه الى أن" رئيس الجمهورية استقبل الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت وسفيري الاتحاد الأوروبي وروسيا لدى العراق مارتن هوث، وماكسيم ماكسيموف، كلاً على حدة".
وجرى، خلال اللقاء ، بحث الدعم الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار والإصلاحات في البلاد، فضلاً عن سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية وبما يحقق المصالح المشتركة.  
كما تم استعراض آخر التطورات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني