عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات البصرة تطارد الغرباء والمحرضين ضد البنى التحتية

المصدر: واع

باشرت قيادة عمليات البصرة ،اليوم الاثنين، بمطاردة الغرباء الوافدين إلى المحافظة لإثارة الفتنة والتحريض ضد الآخرين وتدمير البنى التحتية.

وحذر قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم جاسم نزال بحسب بيان لقيادة الشرطة تلقت وكالة الانباء العراقية(واع)، من دخول الغرباء إلى محافظة البصرة من المحافظات المجاورة بعد الأحداث الأخيرة في ذي قار.
ووجه نزال الوكالات الأمنية والاستخبارية على اتخاذ الاجراءت الازمة والقيام بعمليات استباقية ضمن قاطع المسؤولية وإلقاء القبض عليهم حفاظا على أمن واستقرار البصرة، مؤكدا ان الواجب الوطني يدعونا جميعا للوقوف في مواجهه التحديات القادمة.
وطالب شيوخ العشائر وشباب البصرة لمنع المخربين الغرباء وإبعاد الخطر عن المدينة ألتي تشهد استقرار أمني كبير طيلة الفترة الماضية.
وتعهد بعدم السماح بأن تكون البصرة مسرح للعمليات الإجرامية بحجة التظاهر ة بتكثيف العمل الأمني والاستخباري عبر السيطرات الخارجية مع المحافظات المجاورة، مبينا أن المتظاهر البصري المطالب بحقة الدستوري والشرعي رافض وبشكل قاطع عمليات الحرق والتجاوز على ممتلكات الدوله والسلب والنهب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني