رئيس الجمهورية يؤكد أهمية دعم سيادة العراق ووقف الخروقات التركية    النزاهة النيابية تتساءل عن مصير آلاف الملفات تحدث عنها مجلس مكافحة الفساد    كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانبول في 2007؟    رسمياً : الاتحاد الاسيوي يحدد مواعيد انطلاق بطولة آسيا للشباب    الكهرباء: نمتلك ملفات دفاعية ضد شكاوى المحافظين    ‏رسميا.. الاتحاد الآسيوي يحدد مواعيد استئناف دوري أبطال آسيا 2020    التجارة تنفي معارضتها إستخدام الاسواق المركزية للحجر الصحي    زلزال بقوة 5,5 درجات يضرب شمال شرق استراليا    فياضانات اليابان تتسبب في مقتل ما لا يقل عن 60 شخصا    مجموعة اليورو تنتخب رئيسا لها في أجواء أكبر ركود في تاريخ أوروبا   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة لواع: حدودنا مع سوريا مؤمنة بالكامل

المصدر: واع

أكدت العمليات المشتركة اليوم الاثنين، أن الحدود العراقية السورية مؤمنة بشكل كامل.وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي لوكالة الانباء العراقية (واع): " أطمئن الشعب العراقي بأن جيشنا موجود ومرابط على الحدود السورية".

واشار الى أن " قوات الحدود وقوات الحشد الشعبي مرابطة هناك ولديها القدرة والامكانية"، لافتا الى أن " هناك تعاوناً مستمراً من قوات التحالف الدولي في مجال الاستطلاع  الجوي".
وأضاف الخفاجي أن " وزارة الدفاع نصبت كاميرات حرارية وأبراجاً وأسلاكاً شائكة وسدات ترابية وتم استكشاف المنطقة والمسير فيها من القائم بإتجاه ربيعة .
وتابع أن "هناك استطلاع بالطيران والكاميرات الحرارية وهناك علاقة بين جيشنا وقوات التحالف لتبادل المعلومات عن تواجد الارهابيين والسجناء الموجودين تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني