عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة لواع: حدودنا مع سوريا مؤمنة بالكامل

المصدر: واع

أكدت العمليات المشتركة اليوم الاثنين، أن الحدود العراقية السورية مؤمنة بشكل كامل.وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي لوكالة الانباء العراقية (واع): " أطمئن الشعب العراقي بأن جيشنا موجود ومرابط على الحدود السورية".

واشار الى أن " قوات الحدود وقوات الحشد الشعبي مرابطة هناك ولديها القدرة والامكانية"، لافتا الى أن " هناك تعاوناً مستمراً من قوات التحالف الدولي في مجال الاستطلاع  الجوي".
وأضاف الخفاجي أن " وزارة الدفاع نصبت كاميرات حرارية وأبراجاً وأسلاكاً شائكة وسدات ترابية وتم استكشاف المنطقة والمسير فيها من القائم بإتجاه ربيعة .
وتابع أن "هناك استطلاع بالطيران والكاميرات الحرارية وهناك علاقة بين جيشنا وقوات التحالف لتبادل المعلومات عن تواجد الارهابيين والسجناء الموجودين تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني