الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخبـــار العــالــم 


مسؤول الخارجية في الاتحاد الأوروبي: لابد من بقاء الاتفاق النووي

المصدر: إسنا

اكد جوزيف بوريل ، المسؤول الجديد للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي، على الحاجة إلى بذل جهد شامل "لإبقاء الاتفاق النووي على قيد الحياة" وحث إيران على بذل كل ما في وسعها في هذا المجال.

وقال بوريل في مقابلة مع صحيفة البايس الإسبانية والتي نشرت يوم امس الأحد بالتزامن مع بدء عمله كمسؤول للسياسة الخارجية والأمن بالاتحاد الأوروبي، "لدينا مصلحة قوية في الحفاظ على الاتفاق النووي ، وندعو المسؤولين الايرانيين ايضا  الى بذل كل ما في وسعهم للحفاظ على هذا الاتفاق".

واضاف المسؤول الجديد للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي والذي كان وزيرا للخارجية الإسبانية سابقا: اننا نفعل الآن كل ما في وسعنا للحفاظ على الاتفاق النووي.

وتابع بوريل : نقول لأصدقائنا الإيرانيين أن أفضل شيء بالنسبة لهم هو عدم السماح بتلاشي هذا الاتفاق.

وحذر من أنه سيكون من الخطأ الكبير بالنسبة لهم القيام بشيء قد يؤدي إلى تدمير هذا الاتفاق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني