الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة النجف تحذر من الشائعات وتدعو لعدم تصديقها

المصدر: موقع نون

أكدت قيادة شرطة النجف الأشرف، أن جميع الأجهزة الأمنية في حالة الانذار والطوارئ منذ انطلاق التظاهرات ولا صحة لبث الشائعات عن الدخول في هذه الحالة أخيرا.

وقالت القيادة في بيانها الذي تلقته (واع)، "لاحظنا في الآونة الاخير إطلاق الشائعات كثيرة ومنها ما اشيع اليوم حول دخول الأجهزة الأمنية في الانذار ج".

واضافت "نود أن نؤكد لجميع ابناء المحافظة أن الأجهزة الأمنية في حالة إنذار منذ انطلاق التظاهرات في العراق وان واجبنا الأساسي هو حماية المتظاهرين ومحاربة الجرائم بكل انواعها والمجرمين".

وتابعت قيادة الشرطة، أن من يبث الشائعات يحاول أن يرسم صورة سلبية عن المحافظة ويعطي رسالة قلق للمجتمع، لذا نهيب بجميع أهلنا في النجف الاشرف بعدم تصديق الأكاذيب".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني