عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة النجف تحذر من الشائعات وتدعو لعدم تصديقها

المصدر: موقع نون

أكدت قيادة شرطة النجف الأشرف، أن جميع الأجهزة الأمنية في حالة الانذار والطوارئ منذ انطلاق التظاهرات ولا صحة لبث الشائعات عن الدخول في هذه الحالة أخيرا.

وقالت القيادة في بيانها الذي تلقته (واع)، "لاحظنا في الآونة الاخير إطلاق الشائعات كثيرة ومنها ما اشيع اليوم حول دخول الأجهزة الأمنية في الانذار ج".

واضافت "نود أن نؤكد لجميع ابناء المحافظة أن الأجهزة الأمنية في حالة إنذار منذ انطلاق التظاهرات في العراق وان واجبنا الأساسي هو حماية المتظاهرين ومحاربة الجرائم بكل انواعها والمجرمين".

وتابعت قيادة الشرطة، أن من يبث الشائعات يحاول أن يرسم صورة سلبية عن المحافظة ويعطي رسالة قلق للمجتمع، لذا نهيب بجميع أهلنا في النجف الاشرف بعدم تصديق الأكاذيب".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني