عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي: داعش الارهابي ينفذ اعتداءات في عدد من المناطق

المصدر: واع

أكدت هيأة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، أن داعش الإرهابي ينفذ هجمات بعدد من المناطق مستغلا الوضع الأمني والسياسي الراهن، مشيرة الى أن 6 من مقاتلي الحشد استشهدوا وأصيب 17 آخرون بينهم آمر اللواء 20 بالحشد الشعبي.

وذكر بيان للهيأة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "عدداً من المناطق المحررة تعرضت لهجمات متكررة من قبل جماعات من داعش الارهابية التي تحاول استغلال الوضع الامني والسياسي المتدهور في البلاد".
وأشار إلى أنه "من أهم هذه المناطق هي محافظة ديالى التي شهدت يوم امس معركة شرسة بين الحشد الشعبي وعصابات داعش الارهابية الذي يحاول اختراق المدينة واسقاطها عسكريا منذ ايام"، مبيناً أن "هذه المعركة أدت الى استشهاد 6 من ابطال الحشد وجرح 17 آخرين من بينهم آمر اللواء 20" . 
وأضاف أن "المعركة كانت في منطقة "إمام ويس" بديالى التي يحاول الإرهاب اختراقها منذ ايام واستخدمت فيها جميع انواع الاسلحة".
وأوضح أن "الحشد الشعبي شارك في التصدي للعدو، حيث  أصيب اللواء 20 من الحشد الشعبي احمد التميمي بجروح خطرة، كما اشترك للمساندة اللواء 4 من الحشد في حين ينتمي الشهداء الى محافظات "الناصرية ثلاثة شهداء والحلة شهيدان والبصرة شهيد واحد". 
وتابع البيان أن "العدو الارهابي تكبد خسائر كبيرة في الأرواح ودمرت القوة المهاجمة بالكامل"، مؤكدا أن "المنطقة الان  تخضع إلى سيطرة تامة لمجاهدي الحشد الشعبي". 
وما زلنا نذكر أن الحشد الشعبي كان ومازال منتشرا في مناطق العمليات لحمايتها والتي اصبحت آمنة بفضل معارك التحرير ، وتحذر الجهات المختصة ان العدو بدأ بالتحرك في محافظات الموصل وصلاح الدين والانبار وديالى وكركوك ومحيط بغداد في محاولة لاعادة السيطرة على بعض القرى والمدن التي كانت مناطق نفوذ له .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني