رئيس الجمهورية يؤكد أهمية دعم سيادة العراق ووقف الخروقات التركية    النزاهة النيابية تتساءل عن مصير آلاف الملفات تحدث عنها مجلس مكافحة الفساد    كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانبول في 2007؟    رسمياً : الاتحاد الاسيوي يحدد مواعيد انطلاق بطولة آسيا للشباب    الكهرباء: نمتلك ملفات دفاعية ضد شكاوى المحافظين    ‏رسميا.. الاتحاد الآسيوي يحدد مواعيد استئناف دوري أبطال آسيا 2020    التجارة تنفي معارضتها إستخدام الاسواق المركزية للحجر الصحي    زلزال بقوة 5,5 درجات يضرب شمال شرق استراليا    فياضانات اليابان تتسبب في مقتل ما لا يقل عن 60 شخصا    مجموعة اليورو تنتخب رئيسا لها في أجواء أكبر ركود في تاريخ أوروبا   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 17 شخصًا إثر انهيار جدار في الهند

المصدر: أ ف ب

دُفن 17 شخصًا على الأقل من أربع عائلات تحت الأنقاض عندما تسببت الأمطار الغزيرة بانهيار جدار كبير على منازلهم أثناء نومهم، وفق ما افادت الشرطة.

وقال مسؤول في الشرطة لوكالة فرانس برس إن بين القتلى طفلين في القرية الواقعة في ولاية تاميل نادو (جنوب) والتي تعرضت لأمطار موسمية غزيرة.

وانهار الجدار البالغ طوله ستة أمتار حوالى الساعة 05,50 صباحًا في منطقة تقع على بعد 50 كلم شمال مدينة كويمباتور، وفق ما أفادت صحيفة "تايمز أوف إنديا".

وكثيراً ما تشهد الهند حوادث من هذا النوع خلال مواسم الأمطار إذ تنهار المباني المتهالكة التي لا تخضع عادة لصيانة جيدة.

وقتل 30 شخصًا إثر انهيار جدار في بومباي في تموز/يوليو.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني