عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بطولة فرنسا: نانت يعود إلى سكة الانتصارات

المصدر: أ ف ب

عاد نانت الى سكة الانتصارات بعد شهرين من فوزه الاخير بعدما اسقط ضيفه تولوز 2-1 الاحد، في ختام مباريات المرحلة الـ 15 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستغل نانت النقص العديد في صفوف تولوز بعدما رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعب خط الوسط الشاب كواديو كوني (18 عاما) بسبب نيله الانذار الثاني في الدقيقة 43، ليعود ويحتسب ركلة جزاء لاصحاب الارض بسبب لمسة يد داخل المنطقة على المدافع الغيني إيسياغا سيلا ترجمها بنجاح مواطنه عبدالله توري (43).

وعزز فريق الـ "كاناري" تقدمه بتسديدة قوية من لودوفيك بلا (53)، فيما سجل تولوز هدف تقليص الفارق عبر الكونغولي آيرون ليا إيسيكا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع (90+5 من ركلة جزاء).

وتقدم نانت للمركز السادس في الترتيب بعدما حقق فوزه الاول في الدوري منذ انتصاره على نيس في المرحلة التاسعة والسابع له هذا الموسم، برصيد 23 نقطة.

وفي ختام المرحلة، حقق رين فوزا في اللحظات القاتلة على ضيفه سانت إيتان 2-1 وحرمه من التقدم في الترتيب.

سجل لاصحاب الارض البرازيلي رافينيا (25) وداميان دا سيلفا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني (90+3)، فيما كان افتتح سانت إتيان التسجيل في الدقيقة 19 بفضل لوا ديوني، مسجلا هدفه الاول منذ 16 كانون الاول/ ديسمبر 2018.

وتم تأجيل قمة هذا الاسبوع بين موناكو وباريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويتصدر سان جرمان ترتيب الدوري بـ33 نقطة، في حين يقبع موناكو في المركز الرابع عشر بـ18 نقطة بعد اكتفائه بخمسة انتصارات حتى الآن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني