الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بطولة فرنسا: نانت يعود إلى سكة الانتصارات

المصدر: أ ف ب

عاد نانت الى سكة الانتصارات بعد شهرين من فوزه الاخير بعدما اسقط ضيفه تولوز 2-1 الاحد، في ختام مباريات المرحلة الـ 15 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستغل نانت النقص العديد في صفوف تولوز بعدما رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعب خط الوسط الشاب كواديو كوني (18 عاما) بسبب نيله الانذار الثاني في الدقيقة 43، ليعود ويحتسب ركلة جزاء لاصحاب الارض بسبب لمسة يد داخل المنطقة على المدافع الغيني إيسياغا سيلا ترجمها بنجاح مواطنه عبدالله توري (43).

وعزز فريق الـ "كاناري" تقدمه بتسديدة قوية من لودوفيك بلا (53)، فيما سجل تولوز هدف تقليص الفارق عبر الكونغولي آيرون ليا إيسيكا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع (90+5 من ركلة جزاء).

وتقدم نانت للمركز السادس في الترتيب بعدما حقق فوزه الاول في الدوري منذ انتصاره على نيس في المرحلة التاسعة والسابع له هذا الموسم، برصيد 23 نقطة.

وفي ختام المرحلة، حقق رين فوزا في اللحظات القاتلة على ضيفه سانت إيتان 2-1 وحرمه من التقدم في الترتيب.

سجل لاصحاب الارض البرازيلي رافينيا (25) وداميان دا سيلفا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني (90+3)، فيما كان افتتح سانت إتيان التسجيل في الدقيقة 19 بفضل لوا ديوني، مسجلا هدفه الاول منذ 16 كانون الاول/ ديسمبر 2018.

وتم تأجيل قمة هذا الاسبوع بين موناكو وباريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويتصدر سان جرمان ترتيب الدوري بـ33 نقطة، في حين يقبع موناكو في المركز الرابع عشر بـ18 نقطة بعد اكتفائه بخمسة انتصارات حتى الآن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني