الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على عدد من المخلفات الارهابية في سامراء

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت قيادة عمليات سامراء وخلال تنفيذ واجب في جزيرة غرب سامراء من العثور على (١٠) عبوات ناسفة قمعية، (2) مقذوفات حربية عبارة عن هاون عيار ١٢٠ وهاون عيار ٨١ ملم وصاروخ قاذفة عدد/٢ من مخلفات عصابات داعش الارهابي.

واضافت وزارة الدفاع في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، "في واجب اخر باتجاه بحيرة الثرثار تم العثور على لغم دبابات، وخلال تفتيش منطقة المعتصم تم العثور على قنبرة هاون عيار (٦٠) ملم، وبناءً على معلومات استخبارية العثور على قذيفة مدفع نمساوي عيار (١٥٥) ملم في منطقة الرميلات بناحية الاسحاقي".
وفي سياق اخر وبحسب البيان "عقد في مقر قيادة العمليات مؤتمر امني برئاسة قائد العمليات اللواء قوات خاصه الركن عماد الزهيري، تم خلال المؤتمر إتخاذ التدابير اللازمة لا جراء العمليات التعرضية والاستباقية ضمن قاطع المسؤولية لملاحقة الخلايا الإرهابية على ضوء المعلومات الاستخباريه المتوفرة، واجراء حملة كبيره لرفع مخلفات عناصر داعش الإرهابي من العبوات الناسفة والالغام وأتلافها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني