عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


أبو رغيف: ما يجري هو قلب للحقائق وتضليل للرأي العام من قبل صفحات ممولة

المصدر: الفرات نيوز

أكد المتحدث الرسمي بإسم تيار الحكمة الوطني المعارض نوفل أبو رغيف، اليوم الاحد، ان من واجب العقلاء والوطنيين في البلاد درء الفتنة.

وقال ابو رغيف في تغريدة على حسابه تويتر: "واجب العقلاء والوطنيين في العراق عموما وفِي النجف الأشرف خصوصاً وفي مواقع المسؤولية والتأثير ، درء الفتنة وتفويت الفرصة على مشعلي الحرائق".
واضاف: "فلا وجود لما تناقلته بعض الصفحات والمنشورات الممولة والوهمية ومايجري هو قلب للحقائق وتضليل للرأي العام بقصص وأحداث مرفوضة جملةً وتفصيلا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني