الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


أبو رغيف: ما يجري هو قلب للحقائق وتضليل للرأي العام من قبل صفحات ممولة

المصدر: الفرات نيوز

أكد المتحدث الرسمي بإسم تيار الحكمة الوطني المعارض نوفل أبو رغيف، اليوم الاحد، ان من واجب العقلاء والوطنيين في البلاد درء الفتنة.

وقال ابو رغيف في تغريدة على حسابه تويتر: "واجب العقلاء والوطنيين في العراق عموما وفِي النجف الأشرف خصوصاً وفي مواقع المسؤولية والتأثير ، درء الفتنة وتفويت الفرصة على مشعلي الحرائق".
واضاف: "فلا وجود لما تناقلته بعض الصفحات والمنشورات الممولة والوهمية ومايجري هو قلب للحقائق وتضليل للرأي العام بقصص وأحداث مرفوضة جملةً وتفصيلا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني