4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

أخـبـار الـعــراق 


القضاء يوجه بتشديد إجراءات استيراد البضائع المهربة لدعم المنتج ‏الوطني

المصدر: واع

وجه مجلس القضاء الأعلى،اليوم الخميس، بتشديد إجراءات استيراد البضائع المهربة التي أصدر مجلس الوزراء قائمة بمنع استيرادها".

وذكر بيان رسمي للمجلس تلقت وكالة الأنباء العراقية (واع) نسخة منه أن "رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان عقد اجتماعاً ضم رئيس الهيئة التمييزية المختصة بقضايا الجمارك في محكمة التمييز الاتحادية، ورؤساء الادعاء العام والإشراف القضائي بالإضافة إلى رئيس محكمة استئناف الرصافة لمناقشة سبل دعم وتشجيع المنتج الوطني".
وأضاف البيان أن "المجتمعين أكدوا تفعيل القرارات التي تخص منع المنتجات الأجنبية التي تؤثر سلباً في المشاريع الصناعية المحلية وتشغيل الأيدي العاملة".
واشار إلى أن "الاجتماع خلص إلى توجيه المحاكم باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لعمليات تهريب البضائع المستوردة التي أصدر مجلس الوزراء قائمة بمنع استيرادها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني