الصحن العسكري الشريف يشهد الاحتفال السنوي بذكرى مولد الامام الحسين (عليه السلام)    تركيا تستثمر20 مليار دولار في التجارة مع العراق    وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الاردني والمصري تطوير أطر الشراكة والتعاون الاستثماري    القبض على خلية داعشية بحوزتها سلاح لا يخطر على بال!    تصفيات كأس أوروبا 2020: هولندا وألمانيا على أبواب التأهل    دعم إنكليزي لجو غوميز بعد صافرات الاستهجان من مشجعي ويمبلي    مديرية شهداء البصرة تعيد نصف مبلغ الحج لحجاج ذوي الشهداء    إغلاق ساحة سان ماركو الشهيرة في البندقية التي تواجه المطر ومياه المد    اربعون حديثا عن الامام جعفر الصادق عليه ‌السلام    عشرة قصائد في مدح الرسول الاكرم (صلى الله عليه وآله)   

أخبـــار العــالــم 


بيونغ يانغ: الفرص تتضاءل يوميا مع واشنطن

المصدر: سكاي نيوز عربية

قال دبلوماسي كوري شمالي، الجمعة، إن فرصة تحقيق نتائج من الحوار مع الولايات المتحدة تتراجع، وإن بيونغ يانغ تتوقع خطوات متبادلة من واشنطن بحلول نهاية العام.

وقال جو تشول سو، رئيس إدارة أميركا الشمالية في وزارة الخارجية الكورية الشمالية "منحنا الولايات المتحدة كثيرا من الوقت، ونحن في انتظار الرد بحلول نهاية هذا العام.. لكن يجب أن أقول إن الفرصة تتضاءل كل يوم".

وأضاف خلال مؤتمر في موسكو إن بيونغ يانغ مستعدة لإجراء محادثات مع الولايات المتحدة، إذا كانت هناك فرصة لتحقيق تقدم، لكنها غير مهتمة بإجراء حوار لا يؤدي إلى تحقيق نتائج.
 
ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن جو قوله "نحن دائما على استعداد للاجتماع في أي لحظة. ولكن إذا كان الاجتماع مرة أخرى لمجرد الحديث، وإذا لم نتمكن من توقع نتائج ملموسة، فإننا غير مهتمين بالحوار فحسب".

وأضاف أن العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية "إهانة غير مقبولة"، يجب رفعها.

ولم ترد وزارة الخارجية الأميركية على طلب للتعليق على تصريحات جو.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني