دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

أخبـــار العــالــم 


بيونغ يانغ: الفرص تتضاءل يوميا مع واشنطن

المصدر: سكاي نيوز عربية

قال دبلوماسي كوري شمالي، الجمعة، إن فرصة تحقيق نتائج من الحوار مع الولايات المتحدة تتراجع، وإن بيونغ يانغ تتوقع خطوات متبادلة من واشنطن بحلول نهاية العام.

وقال جو تشول سو، رئيس إدارة أميركا الشمالية في وزارة الخارجية الكورية الشمالية "منحنا الولايات المتحدة كثيرا من الوقت، ونحن في انتظار الرد بحلول نهاية هذا العام.. لكن يجب أن أقول إن الفرصة تتضاءل كل يوم".

وأضاف خلال مؤتمر في موسكو إن بيونغ يانغ مستعدة لإجراء محادثات مع الولايات المتحدة، إذا كانت هناك فرصة لتحقيق تقدم، لكنها غير مهتمة بإجراء حوار لا يؤدي إلى تحقيق نتائج.
 
ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن جو قوله "نحن دائما على استعداد للاجتماع في أي لحظة. ولكن إذا كان الاجتماع مرة أخرى لمجرد الحديث، وإذا لم نتمكن من توقع نتائج ملموسة، فإننا غير مهتمين بالحوار فحسب".

وأضاف أن العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية "إهانة غير مقبولة"، يجب رفعها.

ولم ترد وزارة الخارجية الأميركية على طلب للتعليق على تصريحات جو.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني