خفض مستوى الانذار في البندقية الغارقة بسبب ارتفاع مستوى المياه    9 أحلام مخيفة "تحمل رسالة من الدماغ" لا ينبغي تجاهلها!    الشرطة الفرنسية: توقيف 61 شخصا ضمن احتجاجات "السترات الصفراء"    الصحن العسكري الشريف يحتضن حفل اهالي طوزخورماتو بمناسبة مولد النبي (صلى الله عليه واله)    متظاهرون يحتشدون في محطة قطارات برشلونة الرئيسية    الحشد الشعبي يحبط تحركات لداعش الإرهابي للسيطرة على مناطق في كركوك    القبض على داعشي في أيسر الموصل    قائد شرطة النجف: أمن وسلامة المتظاهرين هو همنا الأول    أبرز علامات وأعراض النوبة القلبية الصامتة!    العلماء يكتشفون وسيلة سهلة للتخلص من الكآبة   

أخبـــار العــالــم 


ظريف: نتفاوض حاليا مع الاطراف المختلفة التي ترغب بالحفاظ على الاتفاق النووي

المصدر: وكالة فارس

أكد وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الجمعة اننا لم نقل مطلقا "لا" للمفاوضات، والآن ايضا نتفاوض مع الاطراف المختلفة التي ترغب بالحفاظ على الاتفاق النووي بمن فيهم الفرنسيين.

ولدى وصوله الى تركيا للمشاركة في الاجتماع الرابع والعشرين لوزراء خارجية منظمة اكو للتعاون الاقتصادي، وفي تصريح بشأن الخطوة الرابعة لخفض ايران التزاماتها النووية، قال محمد جواد ظريف: لقد اتخذنا الخطوة الرابعة، نظرا الى اننا قد قلنا ان اجراءات الطرف المقابل إن لم تصل الى نتيجة، فإننا سنتخذ الخطوات اللاحقة.

وأضاف ظريف: منذ اليوم الاول اعلن رئيس الجمهورية اننا سنتخذ خطواتنا في إطار الاتفاق النووي وحقوقنا في الاتفاق، وردا على حالات الانتهاك الاميركي، وكذلك النقائص وحالات الانتهاك لدى الاوروبيين بشأن الاتفاق. لقد بدأنا المفاوضات منذ اليوم الاول.

وبيّن وزير الخارجية الايراني اننا لم نقل مطلقا "لا" للمفاوضات، قائلا: الآن ايضا نتفاوض مع الاطراف المختلفة التي ترغب بالحفاظ على الاتفاق النووي، والفرنسيون يواصلون محادثاتهم، وكذلك سائر الدول التي ترغب بهذا الموضوع.

وأردف: اننا لم نغلق الباب مطلقا اما التفاوض، فالباب مفتوح من اجل التصول الى التفاهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني