سكان بنغالور الهندية يستعدون لإغلاق جديد ومؤشرات اقتصادية مقلقة عالمياً بسبب كوفيد-19    القانونية النيابية تكشف عن مرتكزات اجتماع اللجنة التحقيقية بملفات الكهرباء    الصحة تعلن شفاء 3784 حالة وتسجل2022 إصابة جديدة بكورونا    مستشار الأمن الوطني: سنعمل على تقديم الخدمة للمواطنين وتعزيز العلاقات    الكاظمي: لدينا خطة إصلاحية لتعظيم موارد الدولة    موجة كورونا الثانية "ترعب" بريطانيا.. وتوقعات قاتمة للوفيات    علماء هولنديون: حبوب الطلع قد تنبئ بانتهاء موسم انتشار فيروس كورونا    روسيا تسجل 175 حالة وفاة و6248 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية    بأمر القضاء.. السماح بنشر كتاب "فضائح" عائلة ترامب    لأول مرة.. أمريكا اللاتينية تتجاوز أمريكا الشمالية من حيث عدد الوفيات بكورونا   

أخـبـار الـعــراق 


خلف:لن نسمح للمتظاهرين باقتحام البنك المركزي وبعضهم استشهد على يد مجهولين

المصدر: وكالات

أكد اللواء عبدالكريم خلف الناطق باسم مكتب رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الخميس، انه لا يمكن السماح للمتظاهرين باقتحام البنك المركزي.

وصرح خلف أنه “لا علاقة بين مهاجمة البنك المركزي من بعض الجهات وبين مطالب المتظاهرين في البلاد، مضيفا أن استشهاد بعض المتظاهرين خلال أيام الاحتجاجات في البلاد، كان على يد جنود، وأن “البعض الآخر استشهدوا بيد مجهولين وأن هذا الملف أمام القضاء.

وعزا سبب نزول قوات تحمل السلاح إلى الشوارع يعود لعدم استعداد قوى الأمن للتظاهرات الكبيرة، مؤكدا أن قنابل الغاز المسيل للدموع التي استخدمت ضد المتظاهرين مسموحة وتستخدم في كثير من الدول.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني