تعرف على مباريات الليلة في الجولة الأولى من الموسم الجديد لدوري الأبطال    إسبانيا تسجل نحو 152 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال أسبوعين    الكاظمي: الاعتماد الأحادي على صادرات النفط ترك آثاره السلبية على الاقتصاد    النزاهة النيابية: تسهيلات أممية لاسترجاع الأموال المهربة والمجمدة    وزارة النفط تطلق البطاقة الوقودية رقم 4    البنك المركزي: المصارف الألمانية أكدت رغبتها باستكمال المباحثات في بغداد قريباً    الصناعة: خطة لتدوير الإطارات المستهلكة في جميع المحافظات    تكريم المفرزة التي عثرت على جثة الطفلة في حادثة نهر دجلة    الإعلام الأمني تنفي إصابة ثلاثة مدنيين بهجوم لداعش في ابي غريب    رغم بساطته ... أخطاء ترتكب عند تحضير البوشار   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس الوزراء يوافق على افتتاح قنصلية في تكساس

المصدر: وكالات

خوّل مجلس الوزراء وزير الخارجيّة محمد علي الحكيم بتوقيع مُذكّرات تفاهم إعفاء مُتبادَل لحَمَلة الجواز الدبلوماسيّ والخدمة والخاصّ مع كلّ من عمان، وقطر، وأندونيسيا.

كما أقرَّ بالإجماع توصية وزارة الخارجيّة بافتتاح قنصليّة عامّة في ولاية تكساس لتقديم الخدمات القنصليّة لأكثر من 100000 من الجالية العراقـيّة.
يأتي ذلك في إطار النشاط الدبلوماسيّ المُنفتِح على العالم، والسياسة المُتوازنة التي انتهجها العراق إزاء قضايا المنطقة والعالم، علاوة على مُشارَكات العراق الفاعلة والمؤثرة في المحافل الدوليّة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني