تكريم المفرزة التي عثرت على جثة الطفلة في حادثة نهر دجلة    الإعلام الأمني تنفي إصابة ثلاثة مدنيين بهجوم لداعش في ابي غريب    رغم بساطته ... أخطاء ترتكب عند تحضير البوشار    وجبات خفيفة غير مضرة قبل النوم    طريقة حذف رسائل واتساب ويب من الطرفين    النقل: مشروع القطار المعلق يبدأ من الكاظمية وينتهي بأسواق الشعب المركزية    الكعبي يثمن الموقف العشائري في حفظ النظام وحصر السلاح بيد الدولة    مكمل غذائي ضروري لزيادة مستويات الطاقة لديك ومنع التعب المستمر!    مديرة صندوق النقد الدولي تدعو لتعامل "أكثر حسما" مع مشكلات الديون    حذار من توثيق الأسماء بهذه الطريقة في سجل الهاتف!   

أخـبـار الـعــراق 


النزاهة: صدور قرار بمنع سفر محافظ بابل الحالي

المصدر: واع

كشفت هيئة النزاهة عن صدور قرار بمنع سفر محافظ بابل الحالي، استناداً إلى أحكام القرار (160 لسنة 1983).
دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن القضية التي حققت فيها الهيأة وأحالتها إلى القضاء، أشارت إلى إصدار محكمة تحقيق النزاهة في محافظة بابل قراراً بمنع سفر المحافظ الحالي استناداً إلى أحكام القرار (160 لسنة 1983)، عن تهمة وجود علاقة بينه وبين مُجهِّز موادّ وأعمدةٍ وعلاماتٍ مروريَّةٍ ضمن مشاريع إعمار بلديَّات المحافظة.
ولفتت الدائرة إلى إصدار أمر استقدامٍ بحقِّ محافظ بابل السابق وفق المادَّة (340) ومنع سفره عن موضوع إلزام دائرة صحَّة بابل بطباعة مطبوعاتها في مطبعةٍ غير موجودةٍ أصلاً.
فيما صدر أمر قبض وتحرٍّ بحق عضو مجلس محافظة حالي استناداً إلى أحكام القرار (160 لسنة 1983) عن موضوع التلاعب بقطع الأراضي المُخصَّصة للشهداء والسجناء والجرحى، بإضافة أسماء غير مشمولة.
يُشارُ إلى أنَّ الهيأة كانت قد أعلنت مطلع الشهر الجاري عن صدور ستين أمر قبضٍ واستقدامٍ بحقِّ نُوَّابٍ ومسؤولين محليِّين  عن تهم فسادٍ وإضرارٍ بالمال العامِّ.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني