حضور العامري وعدد من ممثلي الإطار التنسيقي في جلسة المحكمة الإتحادية    وزير التخطيط: مجلس الوزراء اتخذ قراراً بتسهيل منح تأشيرة الدخول للمستثمرين    مستشار الأمن القومي الإماراتي یزور طهران غدا    بيلاروس تحتج على انتهاك أوكرانيا لحدودها    العتبة الرضوية تحتفل بزواج 150 زوجا من الجالية الأفغانية    اليوم.. أربع مباريات ضمن دور الـ(16) لبطولة كأس العراق    الكشف عن جريمة غامضة لرجل قتل من قبل زوجته وأبنائه بالبصرة    النزاهة تضبط 130 جهازاً طبياً خاصاً بمرضى كورونا بعضها فاشلة وغير عملية    كتيبة النوارس تسعى لتجاوز القاسم رغم الغيابات المؤثرة    مناسبات شهر جمادى الأولى   

أخـبـار الـعــراق 


بارزاني: عبد المهدي لا يتحمل وحده الذنب

المصدر: الفرات نيوز

عبر رئيس حكومة اقليم كردستان مسرور بارزاني، الاربعاء، عن "قلق شديد" ازاء الاوضاع التي تشهدها البلاد، مبيناً أن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لا يتحمل وحده الذنب.

وجاء حديث مسرور بارزاني، الاربعاء، خلال مشاركته في مناظرة على هامش فعاليات ملتقى معهد الشرق الاوسط للبحوث "ميري" السنوي.
وقال بارزاني "زرنا بغداد في بداية تشكيل حكومتنا لاظهار حسن نيتنا وحملنا معنا مقترحات واهم الخلافات كانت المناطق المتنازع عليها والميزانية والنفط والغاز".
وتابع "أسسنا لجانا لتعمل على حل هذه الخلافات وحققت نتائج جيدة كما اننا توصلنا الى تفاهمات مع رئيس الوزراء عادل عبد المهدي إلا ان الاوضاع الحالية منعتنا من المتابعة".
واضاف بارزاني ان "ما يحدث في العراق مقلق جدا خصوصا مع وقوع هذه الاعداد الكبيرة من الضحايا ونحن بالتاكيد مع كافة المطالب المشروعة للمتظاهرين لكن عبد المهدي لا يتحمل ذنب هذه الاوضاع بل ان الوضع الحالي هو نتيجة تراكمات خلال السنوات الماضية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني