عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


الحديثي لواع: إصدار أوامر إلقاء القبض ومنع السفر للمتهمين بالفساد

المصدر: واع

بعد اعلان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الحرب على الفساد والمفسدين، أعلن المتحدث الرسمي باسم مكتبه الدكتور سعد الحديثي، اليوم الثلاثاء، ان المحكمة المركزية لمكافحة الفساد وجهت محاكم الاستئناف في المحافظات كافة بإصدار أوامر إلقاء القبض ومنع السفر للمتهمين بالفساد.

وقال الحديثي في حديث خاص لوكالة الانباء العراقية "واع": ان "من بين الحزم الإصلاحية تفعيل المحكمة الخاصة بمكافحة الفساد، وباشرت في الايام الماضية بملفات المتهمين الكبار بالفساد"، لافتا الى ان "المحكمة أصدرت أوامر القبض ومنع السفر على كل من ورد اسمه في ملفات الفساد، بعد تقديمه من قبل المجلس الأعلى لمكافحة الفسادالى المحكمة، واشعار المنافذ الحدودية بعد سفرهم الى ان يتم استكمال التحقيقات معهم وإصدار الأحكام بشأن قضاياهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني